صرف المعونة الشهرية للمنتفعين عن شهر نيسان ابتداء من الأحد المقبل

أعلن صندوق المعونة الوطنية عن مواعيد وآلية صرف المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين من برامج الصندوق عن شهر نيسان.

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة اليوم الثلاثاء، إن عملية صرف المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين عن شهر نيسان، ستبدأ يوم الاحد القادم وستنتهي يوم الخميس من مكاتب صندوق البريد.

وبين المشاقبة انه تم توزيع المنتفعين حسب الحروف الأبجدية على خمسة أيام، داعيا المنتفعين الالتزام بالمواعيد المحددة للصرف حفاظا على سلامتهم، ومنعا للتجمهر أمام مكاتب البريد، وتنفيذا لقرارات الحكومة بمنع التجمع لأكثر من 10 أشخاص.

وأوضح أن الأسر التي لم تستلم مخصصاتها من المعونة المالية الشهرية المتكررة عن شهر اذار ستحصل عليها من مكتب البريد بالإضافة للمعونة المالية لشهر نيسان، مؤكدا أن عملية الصرف لهذا الشهر ستكون قبل موعدها المحدد بسبب الظروف التي تمر بها المملكة جراء انتشار فيروس كورونا، وما يتطلبه قدوم الشهر الفضيل من مصاريف إضافية وإنفاق.

وتم توزيع المنتفعين لاستلام المعونة المالية الشهرية المتكررة على النحو التالي: يوم الاحد 26 نيسان، حروف الألف والباء والتاء والثاء والجيم. يوم الاثنين 27 نيسان حروف: الحاء والخاء والدال والذال والراء والزين.

وسيتم يوم الثلاثاء 28 نيسان صرف المعونة للذين تبدأ أسمائهم بحروف السين والشين والصاد والضاد والطاء والظاء والعين، ويوم الاربعاء 29 نيسان حروف الغين والفاء والقاف والكاف واللام والهاء والواو والياء، ويوم الخميس 30 نيسان حرفي النون والميم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى