اربد .. لص سرق 3 الاف دينار فأضاعها مجددا وأمانة معلم تعيدها لصاحبها

0 51

لم يكن يعلم لص في اربد سرق مبلغ مالي 3 الاف دينار من داخل مركبة في شارع الهاشمي وسط البلد انه سيضيع المبلغ مجددا اثناء هربه في وضح النهار.

القصة وتفاصيلها حصلت بمدينة اربد ويرويها الاستاذ موفق منصور القصاص الذي عثر على المبلغ المسروق ظهر أمس الاربعاء حيث يقول القصاص انه شاهد المبلغ مرميا على الارض في شارع دائرة الاحوال المدنية باربد .

وزاد القصاص ان سارق المبلغ قام بسلبه من داخل مركبه اثناء اصطفافها بشارع الهاشمي ولاذ بالفرار حيث تم مشاهدته من قبل اصحاب المحال في الشارع لكن لم يتم التعرف عليه واثناء فراره سقط منه المبلغ دون ان يشعر واثناء مروري في شارع الاحوال المدنية عثرت عليه.

وبمجرد مشاهدته للمبلغ شعر بالخوف كما يروي “القصاص” و قام على الفور بأخذه ولم يعرف ماذا يتصرف وفي تلك الاثناء تصادف مرور أحد معارفه الذي بادر بالاتصال مع شرطة اربد .

ويضيف القصاص وهو معلم متقاعد على ضوء الاتصال مع البحث الجنائي في شرطة اربد قام افراد الامن بالحضور لمكاني وتوجهنا بعدها لشرطة اربد وكانت المفاجأة بقيام أحد الاشخاص بالاتصال على هاتفي الشخصي أثناء تواجدي بالشرطة ان المبلغ للمتصل ولدى الاستفسار منه عن قيمة المبلغ والطلب منه بالقدوم للشرطة تذرع بعدة حجج فتارة أعلمنا أن المبلغ لشقيقته وتارة اخرى أنه مطلوب للأجهزة الأمنية ولا يستطيع الحضور وبعدها أغلق هاتفه وتبين انه أحد المحتالين الذي سمع بقصة العثور على المبلغ .

وختم القصاص حديثه أن صاحب المبلغ قام بالابلاغ عن تعرضه للسرقة ولدى قدومه لشرطة اربد قدم وصف دقيق لقيمة المبلغ المسروق حيث تم تسليمه له من قبل الاجهزة الامنية بحضوري .

اترك رد