خلال 6 قضايا نوعية .. ضبط 12 شخصاً من تجار ومروجي المخدرات

 

وقال المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات يواصلون حملاتهم المكثفة لملاحقة جميع أشكال التعامل مع المواد المخدرة. وتم خلال الأيام الماضية التعامل مع ست قضايا محددة في مختلف مناطق المملكة تم خلالها اعتقال 12 تاجر مخدرات وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة. .

 

وفي الحالة الأولى ، تابع فريق تحقيق من الإدارة معلومات عن ثلاثة اشخاص مشتبه بهم بقضايا مخدرات وهم يجهزون كمية كبيرة من المواد المخدرة ويستعدون لنقلها إلى المحافظات الجنوبية لبيعها. وقد تم استخدام مركبتين لهذا الغرض ، وتم اعتقال الأشخاص الثلاثة ، وضبط 100،000 حبة مخدرة في إحدى السيارات.

 

وفي محافظة العاصمة تم التعامل مع ثلاث قضايا. في الحالة الأولى ، تم القبض على أربعة مروجين وبحوزتهم 7 كفوف حشيش و 1000 حبة مخدرة. في الثانية ، تم القبض على مروج بحوزته 10 كفوف حشيش و 1000 حبة مخدرة. في الحالة الثالثة ، تمت مداهمة اثنين من المروجين ، واعتقالهما ، وضبط 8 مخالب. الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة.

 

وفي المفرق ، تم اعتقال تاجر مخدرات وضبط 7 كفوف حشيش و 1000 حبة مخدر. وفي الحالة الأخيرة ، في غرب البلقاء ، تم ضبط مجموعة من شتلات الماريجوانا المخدرة ، وقام شخص بزرعها داخل منزله ، واعتقل.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى