الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة

كتبت : فاطمة سعد

 

كشفت دائرة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اعتباراً من يوم غد السبت وحتى الاثنين المقبل.

 

 

 

خلال نهار السبت يستمر الطقس باردا نسبيا في اغلب المناطق ويكون الحر لطيفا في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات عالية والشمال الشرقي معتدل. رياح.

 

ويكون الطقس ليلاً بارداً في معظم المناطق ، وبارداً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور السحب على ارتفاعات عالية ، والرياح الشرقية الخفيفة.

 

 

 

الاحد المقبل يكون الطقس باردا نسبيا في اغلب المناطق ويكون الحر لطيفا في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات منخفضة خاصة في شرق المملكة. والرياح الجنوبية الشرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

 

أما في الليل يكون الطقس بارداً في معظم المناطق ، وبارد نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع استمرار ظهور بعض السحب على ارتفاعات منخفضة في شرق المملكة ، وتكون الرياح خفيفة. شرقية معتدلة.

 

 

 

ويبقى الطقس يوم الاثنين باردا نسبيا في اغلب المناطق ، والحرارة لطيفة في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات منخفضة خاصة في شرق المملكة وجنوب شرقي البلاد. وتكون الرياح معتدلة السرعة في بعض الأحيان.

 

ليلا يكون الطقس باردا في اغلب المناطق وبارد نسبيا في وادي الاردن والبحر الميت والعقبة مع استمرار ظهور بعض السحب على ارتفاعات منخفضة شرقي المملكة والرياح شرقية معتدلة. .

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى