استوحي مكياجك من موضة السبعينات

شكلت السبعينات حقبة من التناقضات على صعيد الماكياج، وتراوحت ألوانه بين اللون البرونزي الخفيف إلى الحد الأقصى الجريء، ولم يكن هناك حل وسط، هذا المكياج رأيناه على فرح فاوست بمكياج خفيف ناعم، ودونا سمر، وديبي هاري مع مكياج جريء جاهزٍ للمسرح.

مكياج السبعينات إذنْ كان يدور حول الحفاظ على مظهر طبيعي مع عينين أو شفاه أكثر وضوحاً، مترافقاً مع ظلال لامعة ورموش كثيفة وبلاش من البرونزر الدافىء، مجسداً الإطلالات الخالدة والأنثوية للغاية.

إليكِ هذه المجموعة من إطلالات المكياج التي تجذب الأنظار، وتعود إلى الواجهة بعد سنين طويلة.

اللونان البني والبيج هيمنا على الجفون والوجه بشكل عام، طوال عقد السبعينات، مع شق الألوان المحايدة طريقها إلى الجماليات البارزة، بالإضافة إلى لمسات من ألوان الباستيل اللامعة؛ فالملمعات ذات الألوان المحايدة هي عنصر أساس في مجموعات الألوان. وتوفر ألوان الظلال الرباعية من Cle de Peau Beauté تجسيداً لجماليات السبعينيات الصيفية، الأكثر بساطة وأماناً من أي وقت مضى.

لا يمكننا التحدث عن سحر السبعينات من دون الحديث عن الديسكو، وظلال العيون المتلألئة على العيون تؤكد ذلك. وتستطيعين التحكم بالأمر عبر اختيار الكمية الصحيحة من البريق الذي يتناسب مع ذوقك، يمكنك تجربة اللمعان الشفاف والخفيف، مع Stylo Yeaux من شانيل باللون Or Antique و Gris Graphite عبارة عن معادن جميلة مقاومة للتزحزح من الذهب والفضة وتظل في مكانها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى