صورة :حقيقة مقتل الفنان هاني رمزي أخطر ضباط الموساد الإسرائيلي إثر القصف الإيراني

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي منشورًا بشأن مقتل أخطر ضباط الموساد الإسرائيلي إثر القصف الإيراني لمدينة أربيل العراقية، وأرفقوا المنشور بصورة للفنان هاني رمزي في فيلمه الشهير “أبو العربي”

وأعاد الفنان هاني رمزي نشر التغريدة المثيرة للجدل والتي يقول صاحبها: “برأيكم كيف سيكون الرد الإسرائيلي على إيران بعد نجاح طهران في قتل أحد أخطر ضباط الموساد الإسرائيلي بالقصف على أربيل؟.. صورة للضابط الذي تم قتله في أربيل هانيرمزي حسب مصادر مقربة من الموساد”.

 

وعلق هاني رمزي بسخرية على المنشور قائلًا: “اسم الظابط الشهيد أبو العربي وليس #هانيرمزي.. أرجو التصحيح”، في إشارة إلى أن الصورة المتداولة هي صورة والده “أبو العربي” في فيلمه الشهير.

يُذكر أن الحرس الثوري الإيراني كان تبنى الهجوم الصاروخي على مدينة أربيل، عاصمة إقليم كردستان، الذي وقت بداية الأسبوع الجاري.

 

 

 

وأعلنت إيران أنها طالت أهداف إسرائيلية، خلال ذلك الهجوم الصاروخي الذي تم باستخدام 12 صاروخًا باليستيًا، لاستهداف قواعد سرية تابعة لإسرائيل في العراق.

 

وكان جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان العراق، أكد أن الصواريخ أطلقت من خارج حدود إقليم كردستان والعراق وتحديدًا من جهة الشرق.

 

ولم يسفر ذلك الهجوم عن وقوع أية خسائر بشرية، فيما تواصل قوات الأمن العراقي تحقيقاتها، للوصول إلي ملابسات الحادث الإرهابي.

 

ولاقى الهجوم الإرهابي على أربيل إدانات واسعة من مختلف الدول العربية والغربية، واصفين إياه بـ”الهجوم الوحشي”.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى