حنان ترك تفاجئ الجميع بعودتها للفن من بوابة هذا المسلسل

لم ترد الفنانة المعتزلة حنان ترك، بشكل مباشر على تصريحات المخرج خالد يوسف التي وصف فيها اعتزالها بـ “الحالة الميئوس منها”.

وأعلنت حنان عودتها للعمل بعد سنوات من اعتزالها، حيث ستشارك حنان في مسلسل رمضاني لعام 2024 بعنوان “صدق رسول الله”، والذي يحكي السيرة الذاتية للإمام البخاري. ويعرض على قناة النهار، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على أن يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.تصريحات

ونشرت حنان على حسابها في منصة “إنستغرام” البوستر الرسمي للمسلسل، الذي يظهرها مرتدية لباسًا عربيًّا قديمًا، وإلى جانبها تقف شخصيات كرتونية.

ويشارك في العمل كل من المخرج مصطفى الفرماوي، والمؤلف فداء الشندويلي، ومغني شارة البداية مجد القاسم، والموزع الموسيقي شريف حمدان، بالإضافة إلى شركة الإنتاج Cartoonile Studio.

وكان المخرج خالد يوسف، قد عبّر في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، عن حزنه حول اعتزال حنان ترك، واصفاً إياه بـ “خسارة كبيرة على الفن”.

وقال: “بقولها إزاي اعتزلتي؟ موهبة كبيرة وخسارة، وأنا مش مقتنع باللى قالتهولي بشأن اعتزالها، حاولت معاها كتير علشان ترجع للتمثيل ولكنها حالة ميئوس منها ودماغها ناشفة”.

وكانت الفنانة قد اعتزلت التمثيل عام 2012، بعد ارتدائها الحجاب. وقالت في تصريحات سابقة أن قرارها نابع من رغبتها في التركيز على حياتها الشخصية والدينية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى