مؤشر بورصة مصر الرئيسي يقفز فوق 28 ألف نقطة لأول مرة على الإطلاق بقيادة الـ “CIB

شهدت المؤشرات الرئيسية للبورصة المصرية ارتفاعات جماعية خلال هذه اللحظات من تعاملات، اليوم الاثنين، حيث قفز المؤشر الرئيسي EGX30 فوق مستوى 28 ألف نقطة لأول مرة على الإطلاق.

تعرف على أفضل الأسهم الرابحة في السوق الآن… بعوائد تصل لـ ٩٠٠٪؜ مع خصم إضافي بنسبة 10% على اشتراك Pro+ لمدة عام باستخدام كوبون “sapro11” كذلك يمكن الحصول على خصم إضافي لاشتراك العامين عند استخدام كوبون “sapro2”

وفي الوقت نفسه، تعتزم شركة راية القابضة للاستثمارات المالية (EGX:RAYA) طرح حصص من ثلاث شركات تابعة على بورصة مصر حال جاهزية السوق لاستيعاب طروحات جديدة، وفقًا لتصريحات مدحت خليل، رئيس مجلس الإدارة، في حديث لـ “الشرق”.

وأضاف خليل، خلال مقابلة على هامش مؤتمر صحفي للشركة الذي عُقد يوم الأحد في القاهرة، أن الشركات التي تعمل على طرح أسهمها هي “راية للتجارة والتوزيع”، و”راية لتكنولوجيا المعلومات”، و”أمان للخدمات المالية”.

تعد “راية القابضة” شركة استثمارية متخصصة، حيث يتبع لها أكثر من 40 شركة في أكثر من 11 قطاعًا مختلفًا، وتشمل نشاطاتها الرئيسية تكنولوجيا المعلومات، ومراكز البيانات، والإلكترونيات الاستهلاكية، والمباني الذكية، والمدفوعات الإلكترونية، وقطاع الأغذية والمشروبات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى