يسرا ابو عنيز تكتب : عدنا والحمدلله

يسرا  ابو  عنيز-  مع اجراءات الحكومة الأردنية الجديدة، والتي اعلنت عنها اليوم بعودة الحياة لطبيعتها اعتباراً من يوم السبت المقبل، وضمن ضوابط معينة للحفاظ على الوضع الوبائي في المملكة، نكون قد عدنا لحياتنا وبحمد الله

عدنا والحمدلله لمؤسساتنا الإقتصادية بعد طول غياب، وعدنا لمساجدنا يرفع فيها الآذان وتقام فيها الصلوات بعد أن اغلقت ابوابها لما يقارب ثلاثة اشهر بسبب جائحة فيروس الكورونا،والتي اجتاحت دول العالم كافة،وتسببت باصابة الملايين من السكان، بالإضافة لوفاة مئات الآلاف من المصابين.

عدنا والحمدلله، وعادت الحياة لشوارعنا، وعدنا لنشاطنا بعد أن تعودنا بسبب الحظر المفروض في المملكة، كما هو الحال بالنسبة لدول العالم، على الكسل، وعادت الحياة لأسواقنا التجارية، ومنشآتنا الإقتصادية لننهض بأردننا الحبيب من جديد.

عدنا والحمدلله،لحياتنا الطبيعية ولعل اهمها على الإطلاق،زيارة الأهل والأحبة بعد طول غياب، وزيارة مساقط رؤوسنا، ونزور مدننا وقرانا، ونتوجه الى مواقعنا السياحية، والاثرية،لنستمتع بجمالها، وهوائها العليل من الشمال حتى الجنوب ومرورا بالوسط في مملكتنا الحبيبة، مع مراعاة الضوابط التي وضعتها الحكومة.

عدنا والحمدلله، بعد طول غياب بسبب فيروس الكورونا، والحظر المفروض في المملكة لمنع انتشاره، وعاد الموظف لعمله، والعامل لينتج من جديد، والمزارع لمزرعته والفلاح لأرضه، وكل في موقعه وذلك لتستمر عجلة الحياة، والانتاج، والبناء في المملكة من جديد.

عدنا والحمدلله، ورغم البقاء على اغلاق المدارس الحكومية، والخاصة، والجامعات، والمعاهد،ورياض الأطفال، ومخيمات الشباب،وصالات الافراح، وبيوت العزاء،غير أن هذه العودة لوحدها، ورغم وجود الضوابط أعادت لنا الحياة، وبريق الأمل من جديد لنعود لحياتنا الطبيعية.

عدنا والحمدلله، وستزهو مواقعنا السياحية، والاثرية بزوارها من ابناء الأردن، وستعود الحركة السياحية نشيطة لمناطقنا السياحية، خاصة أن فترة التجول للمواطنين ستكون من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية عشرة مساء، وسيكون بإمكاننا أن نزور ثغر اردننا الباسم من جديد بعد تشغيل الطيران الداخلي، وحافلات النقل العام.

عدنا والحمدلله، بعد طول غياب بسبب الحظر المفروض بسبب جائحة فيروس الكورونا ، لنعود لحياتنا الطبيعية، غير أن الحذر هنا مطلوب حتى لا نعود للصفر ويعود الوضع كما كان من قبل، لنعود للحظر من جديد، وعلينا ان نتقيد بالتعليمات من جديد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى