الخصاونة يلتقي معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر

انتصار الرجوب- رادار العرب

التقى دولة رئيس الوزراء في المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور بشر الخصاونة، معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، رئيس الجانب السعودي في اللجنة السعودية الأردنية المشتركة الذي يزور الأردن حالياً لرئاسة وفد المملكة العربية السعودية في اجتماعات اللجنة التي بدأت أعمالها في وقت سابق يوم أمس.
وفي بداية اللقاء، نقل معاليه لدولة رئيس الوزراء الأردني تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، إلى أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وحكومة وشعب الأردن الشقيق.
وبحث الجانبان خلال اللقاء، مجمل العلاقات الاخوية المتميزة بين المملكة والأردن في المجالات كافة، خاصة في مجالات النقل والاقتصاد والتجارة، وسبل تعزيزها.
وعبّر دولة رئيس الوزراء الأردني، عن تقديره واعتزازه بمستوى العلاقات القائمة بين المملكة العربية السعودية والأردن، مؤكداً الحرص على تعزيزها في شتى المجالات والحقول، تنفيذا لتوجيهات قيادتي البلدين، بما يعود بالنفع والفائدة على الشعبين الشقيقين.
حضر اللقاء، معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني يوسف الشمالي، ومعالي د. رميح الرميح رئيس الهيئة العامة للنقل ووكيل وزارة النقل والخدمات اللوجستية للتخطيط والمعلومات الدكتور منصور بن عبدالحميد التركي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى