اسماء قتلت حماتها وعمها وابنة زوجها بسبب اسامة … الكشف عن اقذر جريمة

كشفت السلطات السورية ملابسات جريمة “مركّبة” هزّت محافظة درعا في جنوبي البلاد، أدّت إلى مقتل رجل مسنّ وزوجته المسنّة، وطفلة في الثامنة من عمرها.

وأشارت وزارة الداخلية السورية في بيان على موقعها الرسمي، إلى أنّه “وردت معلومات إلى شرطة منطقة الصنمين في درعا بوقوع جريمة قتل في بلدة انخل أودت بحياة 3 أشخاص وهم (رجل مسن وزوجته المسنة وطفلة عمرها ثمان سنوات)”.

وأضافت الوزارة في بيانها: “على الفور بدأت شرطة منطقة الصنمين بالتحقيق بالقضية، وبسؤال زوجة ابن المغدور المدعوة “أسماء . ن” ادعت أن 4 أشخاص مسلحين ملثمين اقتحموا منزلها منتحلين صفة دورية أمنية وقاموا بقتل والد زوجها المسن ووالدته وبنت زوجها عن طريق الخنق ومحاولة قتلها عن طريق الخنق إلا أنّها قاومتهم وأصيبت بخدوش في رقبتها، كما ادعت أنّهم قاموا بوضع جرعات من السم لقتل أولادها الصغار الـ3″.

إلا أنّه ومن خلال التحري وجمع الأدلة، بحسب الوزارة، فقد “تبين أن الأولاد الـ3 لم يتعرضوا للتسمم كما ادعت والدتهم ولا يوجد خطر على حياتهم وإن الخدوش الموجودة على رقبتها مصطنعة، فتم الاشتباه بها وإلقاء القبض عليها، وبالتحقيق معها اعترفت بوجود علاقة مع شخص تعرفت عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي يدعى “أسامة. ق” وبيوم الحادثة جاء المذكور إلى منزلها بساعة متأخرة من الليل وبرفقته 3 أشخاص، وأثناء قيامه بممارسة الجنس معها استيقظت المغدورة والدة زوجها وكشفت أمرهما فأقدم رفاقه على قتلها وقتل زوجها وحفيدتها”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى