اردني تأخرفي اعادة السيارة فارتكب صاحبها بحقه ابشع جريمة قتل

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى، حكمها على أردني من أصحاب الاسبقيات بالسجن 25 سنة لاطلاقه النار على أخر، شاءت العناية الالهية بنجاته من موت محقق.

وفي التفاصيل، تسبب تأخير إيصال سيارة مستاجرة الى صاحبها في زج متهم من أصحاب الاسبقيات بالسجن 25 سنة لاطلاقه النار على أخر، شاءت العناية الالهية بنجاته من موت محقق.

وشددت محكمة الجنايات الكبرى على متهم من أصحاب الاسبقيات العقوبة بزيادة 5 سنوات لتصبح 25 سنة لكونه مكرر بالمعنى القانوني لنص المادة 101 من قانون العقوبات .

واعلنت المحكمة حكمها على المتهم خلال جلسة علنية عقدتها بجناية الشروع بالقتل بحدود المادتين 1/328 و 70 من قانون العقوبات وبدلالة المادة 101 من ذات القانون وقررت وضعه بالاشغال المؤقته 25 سنة.

وقالت المحكمة في قرارها: “إن خلافات من السابق بين المجني عليه والمتهم وشقيقه حول تأخر المتهم بإيصال سيارة مستاجرة من أجل إيصالها الى صاحبها ولكن المتهم تأخر بإيصالها وطلب ابن خالة المجني عليه حل الخلاف فيما بينهما”

وأضافت “على إثر ذلك عزم المتهم على قتل المجني عليه والخلاص منه وأعد سلاح الجريمة مسدس غير مرخص وطلب من الشاهد احضار المجني عليه إلى منزله في الرصيفه بزعم رغبته في حل الخلاف مع المجني عليه”.

وفي أيلول من عام 2019 توجه المجني عليه برفقة الشاهد إلى منزل المتهم في الرصيفه حينها خرج المتهم من منزله وقام بإطلاق عدة عيارات نارية صوب المجني عليه أصابته في رجليه اليمنى واليسرى ولاذ بالفرار بعد أن تيقن من وفاة المجني عليه حيث تم اسعافه الى المستشفى وتبين أن اصابته قد شكلت خطورة على حياته.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى