هيونداي الأردن تطلق حملة: عروض استثنائية بظروف استثنائية

(عمان, 29. حزيران 2020) : أعلنت مؤسسة الوحدة للتجارة -هيونداي الأردن، إطلاق حملة ترويجية جديدة للتسهيلات المالية لشراء سيارات هيونداي بكافة فئاتها، تحت عنوان: “عروض استثنائية بظروف استثنائية”.

ويشمل العرض الجديد امتلاك احدى سيارات هيونداي بالتعاون مع بنك الاسكان و الحصول على المزايا التالية : تمويل يصل لغاية 10 سنوات مع اول قسط بعد 3 شهور ودفعة اولى 30% عالهوية فقط، بالإضافة لكوبون بنزين بقيمة 500 دينار هدية، وكذلك هدية التأمين الشامل، علما بأن كافة سيارات هيونداي المتمتعة بتقنية الهايبرد تأتي مع كفالة مصنعية على نظام الهايبرد لمدة سبع سنوات.

تعليقاً على هذه الحملة، قال السيد مجدي النشاشيبي، نائب الرئيس في مؤسسة الوحدة للتجارة-هيونداي الأردن:” في ظل الظروف الراهن، لا بد لنا من تقديم عرضا استثنائية لمحبي سيارات هيونداي، وقد عملنا مع شركائنا السادة بنك الإسكان على تقديم هذا العرض الخاص، والذي ارتأينا من خلاله توفير خيار ميسر لزبائننا الكرام لتمويل تقسيط سيارات هيونداي المتنوعة والتي تعتبر الأكثر شعبية في الاسواق الاردنية، ويأتي هذا العرض من قبيل حرصنا على تسهيل عملية شراء السيارات لعملائنا الكرام وتوفير خيارات دفع مرنة ومناسبة لحاجاتهم وقدراتهم، مع العديد من الهدايا القيمة التي تزيد من جاذبية العرض”.

ويمكن للراغبين في الاطلاع على تفاصيل هذا العرض الخاص ومشاهدة مجموعة سيارات هيونداي المتنوعة، مراجعة معارض هيونداي – مؤسسة الوحدة للتجارة في شارع الملك عبدالله و صالة عرض الصيانة، عمان / بيادر وادي السير / المنطقة الصناعية، علماً بأن المعارض مفتوحة لاستقبال الزبائن من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى