زين كرزون بقبلة حميمة لخطيبها.. وشقيقتها هيا تستعرض إبطيها (فيديو)

0 7٬679

أثارت المدونة الأردنية هيا كرزون شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون الصغرى، وتوأم نجمة السوشال ميديا زين كرزون، حالة من الجدل والصدمة بعد نشرها فيديو تستعرض من خلاله “إبطيها”.

وفي التفاصيل، قررت هيا الرد على إحدى المتابعات اللواتي قلن إن لون أسفل إبطيها “أسود” لتؤكد لها على عكس الأمر، وجاء ردها خلال قيادتها سيارتها عبر فيديو قامت بتسجيله ونشره عبر حسابها في إنستغرام.

وتعرضت هيا لموجة هجوم من قبل متابعيها، خاصة من الشعب الأردني الذي اعتبر أن ما قامت به مخالف للعادات والتقاليد الأردنية، ونوع من أنواع نشر السذاجة والطيش، مُطالبين بمعاقبتها والتوقف عن متابعتها.

ويأتي فيديو هيا هذا بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو آخر لشقيقتها زين خلال إحدى المناسبات، والتي قال الجمهور إنها اللحظة التي تقدم لها فيها خطيبها رجل الأعمال الأردني عبدالله كنعان.

وفي المقطع، تظهر زين وهي متفاجئة نوعا ما، وبعدها تقوم بتقبيل عبدالله قبلة “حميمة”على فمه، لتتعرض فور نشر المقطع لهجوم غير مسبوق من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي،الذين أكدوا أن هذه الأمور الخاصة والشخصية لا يجدر على المشاهير مشاركتها، خاصة في المجتمعات العربية المحافظة.

وتعتبر زين من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في الأردن إلى جانب شقيقتها هيا بحسب الجمهور، على الرغم من أن شقيقتهما ديانا هي من تعمل بالفن ومن المفترض أن تكون صاحبة الشهرة الأوسع.

وتتعرض زين للهجوم بشكل متواصل وسط مطالبات بمعاقبتها، لما تروج له في مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن عدد متابعيها ضخم للغاية.

وكانت زين قد تعرضت قبل فترة للهجوم بعد نشرها فيديو تقدم به نصيحة للسيدات بالاعتناء بأنفسهن وجمالهن حتى لا يقوم أزواجهن بخيانتهن، قائلة إن المرأة التي لا تهتم بنفسها تستحق الخيانة، حيث قوبل الفيديو بالرفض والانتقاد بسبب الترويج للزواج على أنه قائم على بعض الأمور السطحية.

يُشار إلى أن شهرة فتيات كرزون قد بدأت بعد فوز شقيقتهن الكبرى ديانا بلقب سوبر ستار العرب بعد منافسة قوية مع عدد من المتسابقين من بينهم اللبناني ملحم زين والسورية رويدا عطية.

وانتشرت حينها العديد من القصص حول حياتهن الخاصة، لا سيما عن علاقتهن بوالدهن وقيامه بالتبرؤ منهن.

نقلا عن مجلة فوشيا

اترك رد