نستله تقدم الدعم لصندوق اغاثة وزارة الصحة الأردني وتدعم 2100 عائلة في الأردن عبر التبرع ب 270 ألف حصة من الأغذية والمشروبات و90 ألف لتراً من المياه

0 10٬071

في إطار جهودها المتواصلة لمعالجة الاحتياجات الاجتماعية الحالية الناتجة عن وباء كوفيد-19، تبرعت نستله بنحو 270 ألف حصة من الأغذية والمشروبات إلى الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية. تضم التبرعات منتجات الحليب والطهي والقهوة وحبوب الإفطار، وتم توزيعها ضمن الطرود الغذائية التي تقدمها الهيئة إلى العائلات المتعففة في الأردن، بالاضافة الى التبرع ب 90 ألف لتراً من المياه. و قد ساهمت تبرعات الشركة بمساعدة أكثر من 2100 عائلة في المملكة. كما قدمت الشركة دعمها إلى صندوق وزارة الصحة الأردني لمساعدة المستشفيات على تأمين أجهزة التنفس الاصطناعي في وحدات العناية المركزة، علاوة على المستلزمات والموارد الطبية للعاملين في قطاع الرعاية الصحية.

وفي هذا السياق، قال ريان كسرواني المدير العام لشركة نستله في الأردن: ” ترتكز أولوياتنا في نستله على ثلاثة أهداف رئيسية تتمثل في حماية سلامة وصحة فرق عملنا والمتعاونين معنا وشركائنا والمجتمعات التي نعمل فيها؛ وضمان استمرارية الإنتاج وتسليم منتجات الأغذية والمشروبات الأساسية لتلبية الاحتياجات الغذائية للأفراد والأسر؛ وتعزيز جهود الإغاثة للمجتمعات المحلية والمتخصصين في الرعاية الصحية.”

وتأتي الجهود المحلية في إطار مساعي نستله في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدعم أكثر من 30 جهة في 17 دولة.

وإضافة لذلك، تساهم أقسام الشركة في تقديم خبراتها المختلفة دعماً لاحتياجات المجتمعات الملحة. وتواصل نستله بروفيشنال على سبيل المثال تقديم الدعم الفني لشركائها التجاريين في قطاع الضيافة، لاسيما وأنهم يستعدون لفتح أبوابهم لاستقبال زوارهم من جديد. ويتم ذلك من خلال مبادرة “Always open for You “متواجدون دائماً لمساعدتكم” والتي دعمت أكثر من 800 مؤسسة في قطاع خدمات الأغذية والمطاعم في الأردن مثل تقديم أكثر من 200 ألف كوب من نسكافيه، وتمديد فترات الدفع، وتعليق رسوم استئجار آلات القهوة، وتوفير المنتجات المجانية، والتدريب والتسويق والخدمات الأخرى.

وأضاف كسرواني: ” ندرك في نستله ضرورة الاهتمام باحتياجات الأفراد والمجتمعات التي نعمل بها، ونبقى ملتزمون بهدفنا المتمثل في تحسين جودة الحياة والمساهمة في مستقبل صحي أكثر. وفي هذا الإطار، تلعب الأغذية والمشروبات دوراً كبيراً في الحفاظ على صحة الناس وتحسين جودة حياتهم، ونحرص في نستله على الوفاء بمسؤوليتنا في توفير تغذية جيدة لاسيما للفئات الأكثر تأثراً في المجتمع.”

اترك رد