حلّ المطابقة للناقلات الجوالة

"سميرتون" أطلقت مؤخراً الجيل الثاني من أنظمة التحكّم بالوقود "إف سي إس 2" التي تستخدم عدّاد تدفّق واحد فقط لتعاملات تعبئة وتفريغ الوقود على حدٍّ سواء

0 70

يعمل نظام التحكم في الوقود “سميرتون فيول كونترول سيستيم” حالياً على خزانات الوقود والناقلات الجوالة التابعة لشركة “وايد آدامز كونتراكتينج”، أكبر شركة إنشاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويُشار إلى أنّ “سميرتون” أطلقت مؤخراً الجيل الثاني من أنظمة التحكّم بالوقود “إف سي إس 2” التي تستخدم عدّاد تدفّق واحد فقط لتعاملات تعبئة وتفريغ الوقود على حدٍّ سواء. وفيما يخصّ إعداد التقارير، يحتوي عدّاد التدفّق على مُعرفين مميزين، يظهران كما لو كان هناك عدّادي تدفق مُثبتين: أحدهما لاستلام الوقود والآخر لتوصيله.

ويُمكن للمشغلين ببساطةٍ اختيار “تعبئة” لاستلام الوقود وتعبئة الناقلة أو “تفريغ” لتوصيل الوقود وتعبئة أسطول العميل. وتتحكم أنظمة “إف سي إس 2” بشكل تلقائي بالصمامات دون الحاجة إلى تدخّلٍ بشري.

وفي هذا السياق، قال أرمان تقيان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “سميرتون”: “يُشكّل نظام ’إف سي إس 2‘ استجابة لاحتياجات عملائنا في قطاعات توزيع الوقود الجوالة، مثل شركات الإنشاءات وموردي الوقود حيث تكون عمليات المطابقة اليومية للناقلات أمراً بالغ الأهمية لأعمالهم. ويُسهم نظام ’إف سي إس 2‘ في الحدّ من الحاجة إلى تخصيص استثمارات لعدادات تدفق إضافية ويقلل من الاعتماد على الموظّفين ويحدّ من الأخطاء والتأخيرات. والجدير بالذكر أنّ إعداد تقارير المطابقة لا يستغرق أكثر من ثوانٍ معدودة عند استخدام لوحة التحكم بإعداد التقارير القائمة على السحابة من ’سميرتون‘”.

 

اترك رد