مجموعة فيا بي تي سي تبرم شراكة عالمية مع معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة لإطلاق منصة موارد التعدين المهنية

قطاع التعدين يتشاركه في الوقت الراهن المزيد من القطاعات الناشئة التي تخدمها أطراف مختلفة، ما يُسلّط الضوء على ضرورة توثيق التعاون

0 102

أعلنت اليوم مجموعة “فيا بي تي سي”، وهي شركة تكنولوجيا مبتكرة متخصصة في مجال التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” وتكرس جهودها لتزويد المستخدمين بخدمات إدارة الأصول الرقمية الشاملة، عن إبرام شراكة عالمية جديدة مع معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة (“بي إس سي آي”)، المزود العالمي الرائد لحلول الحوسبة الفائقة المتكاملة.

وبموجب هذه الشراكة، ستقوم مجموعة تعدين العملات المشفّرة “فيا بي تي سي” ومعهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة بالتعاون لإطلاق منصة موارد التعدين المهنية التي تجمع طيفاً واسعاً من المعلومات المتعلقة بمبيعات آلات التعدين، والصيانة والتشغيل، والبرمجيات الثابتة وأدوات التعدين، والموارد الأخرى. والجدير بالذكر أنه سيتمّ تخصيص قسم يتضمن تقييمات لآلات التعدين والمراكز الكبيرة لتعدين العملات المشفرة، بالإضافة إلى خرائط التعدين العالمية.

وقال هايبو يانج، المؤسّس والرئيس التنفيذي لمجموعة “فيا بي تي سي”، في هذا السياق: “نُعرب عن بالغ سرورنا بعقد هذه الشراكة مع معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة لإطلاق هذه المنصة، ونحن على يقين بأنها ستعود بفائدة كبيرة على القطاع. ونَعِدُ بإجراء تحقيقات مستفيضة في جميع الموارد المتاحة على منصتنا، ويُمكنكم إيجاد أطراف موثوقة للتعاون معها”.

ويُشار إلى أنّ قطاع التعدين يتشاركه في الوقت الراهن المزيد من القطاعات الناشئة التي تخدمها أطراف مختلفة، ما يُسلّط الضوء على ضرورة توثيق التعاون. غير أن هناك الكثير من الخدع في هذا القطاع، فالأمر يستلزم دوماً أسعاراً مرتفعة للعثور على شركاء موثوقين. وعليه، ستعمل هذه المنصة على تقليص الوقت والتكاليف على حدٍّ سواء.

ومن جهته، قال جيانوي فان، رئيس معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة (“بي إس سي آي”): “يؤدي تحسين شفافية القطاع دوراً رئيسياً في تطوير التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘. وستساهم هذه المنصة بحل الكثير من المشاكل المتعلقة بآلات التعدين والمراكز الكبيرة لتعدين العملات المشفرة بشكل فعال، ما يتيح للعملاء تجنب الصعوبات والخدع”.

وبصفتها رائدة في القطاع، لطالما تضع مجموعة “فيا بي تي سي” مصالح العاملين في مجال تعدين العملات بعين الاعتبار. وساهمت خدمة “التعدين الذكي” مع التحويل الآلي كل ساعة والتي أُطلقت في وقت سابق في زيادة متوسط العائدات لصالح العاملين في تعدين العملات. ويُعدُّ هذا التعاون مع معهد الأبحاث التابع لمركز بيتماين للحوسبة الفائقة (“بي إس سي آي”) دليلاً آخر على التزامها بتوفير أفضل المنتجات والخدمات ودفع عجلة التقدم في القطاع.

اترك رد