الأردن…أول حفل زفاف جماعي عبر الإنترنت في العالم

0 96

أعلنت جمعية العفاف الخيرية اليوم الأربعاء، عن بدأت إستعداداتها للاحتفال بزفاف خمسين عريساً وعروساً من مختلف مناطق المملكة عبر الإنترنت.

وقال رئيس الجمعية حمدي الطباع، أنها دأبت على تنظيم حفلات زفاف جماعية يشارك فيها العشرات من الشباب والفتيات حيث نظمت سبعة وعشرين حفلاً خلال الأعوام الماضية.

وأضاف الطباع: ونظراً للإجراءات الصحية الوقائية المتخذة هذا العام بسبب إنتشار وباء كورونا فإن جمعية العفاف الخيرية ستقوم هذا العام بالاحتفال بزفاف الفوج الثامن والعشرين عبر تقنية التواصل الرقمي ودون تنظيم حفل زفاف جماعي حرصاً من الجمعية على الاستمرار في أداء رسالتها في كل الظروف.

وأضح، أن مسؤولية الجمعية تقديم المساعدة للشباب وخصوصاً في هذه الظروف الصعبة التي تناقص فيها دخل الكثيرين وتوقف دخل آخرين بالنظر إلى إنتشار وباء كورونا وأثر ذلك على الاقتصاد مع الالتزام التام بالمحافظة على سلامة الجميع.

وبين أن الجمعية كانت حريصة خلال فترة الحظر على الاستمرار في تقديم خدماتها التوعوية وتثقيف المجتمع من خلال وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي كما إستمرت في تقديم خدمات الاستشارات الأسرية عبر الهاتف إيماناً بضرورة تكاتف جهود الجميع للتعامل مع الظروف الطارئة وعدم توقف العمل والاستمرار في العطاء والإنجاز.

ودعا الطباع المؤسسات والأفراد إلى تقديم الهدايا النقدية والعينية للعرسان والمساهمة في إنجاح الحفل تكريساً لمبدأ التكافل الاجتماعي الذي يميز مجتمعنا الأردني.

اترك رد