اجتماع اداري في جامعة الحسين بن طلال عبر تقنية الاتصال المرئي

عقد رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور نجيب أبو كركي اجتماع للسادة عمداء الكليات ومدراء المراكز والوحدات والدوائر الادارية في الجامعة عبر تقنية الاتصال المرئي (zoom).

في بداية اللقاء وجه عطوفة رئيس الجامعة التهنئة والتبريك لجميع منتسبي جامعة الحسين بن طلال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، رافعا باسمهم التهنئة والتبريك الى المقام السامي لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين بهذه المناسبة المباركة.

ثم تطرق رئيس الجامعة الى الاجراءات التي اتخذتها الجامعة لعودة الدوام الرسمي الاداري الكامل للجامعة في اطار الالتزام بالخطة الاسترشادية للعودة الى العمل في القطاع الحكومي.

مشددا على ضرورة الالتزام التام بالدوام الرسمي وأن ينهض المسؤولين في الجامعة بمهامهم الادارية في متابعة سير العمل بمسؤولية تنهض بجامعة الحسين بن طلال للمكانة التي يسعى الجميع لبلوغها.

وفي مداخلة لنائب الرئيس للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور محمود البطاح تحدث عن الاجراءات الادارية التي اتبعتها الجامعة منذ أزمة كورونا لضمان سير العمل بالصورة المطلوبة لتحقيق أهداف الجامعة وضمان تأدية جميع الدوائر الادارية لمهامها المطلوبة.

ودار نقاش موسع مع السادة العمداء والمدراء اتسم بالايجابية والتعاون البناء بين كافة وحدات ومراكز ودوائر الجامعة رد خلاله رئيس الجامعة على ملاحظاتهم واستفساراتهم.

حضر اللقاء الاستاذ الدكتور نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية، والاستاذ الدكتور نائب الرئيس للشؤون الإدارية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى