“سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تعلن بدء استقبال طلبات الحجز المسبق لهاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra الذكيين

0 18٬636

 بدأت شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” استقبال طلبات الحجز المسبق لأحدث إصداراتها من الهواتف الذكية من سلسلة “Galaxy Note“، والتي كشفت عنها مؤخراً مع طرازين جديدين، “Galaxy Note20“، و”Galaxy Note20 Ultra“، وذلك في إطار فعالية خاصة عقدت عبر الإنترنت ومن خلال التقنية المرئية والمسموعة، شاهدها نحو 56 مليون شخص حول العالم، بما فيهم نخبة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية ومن المدونين المختصين في مجال التكنولوجيا.

وستواصل “سامسونج” استقبال طلبات عشاق سلسلة “Galaxy Note” لاقتناء أي من طرازي الإصدار الجديد، اللذين سيغيران طريقة العمل والترفيه للأبد، حتى نهاية آب الحالي أو حتى نفاد الكمية.

ويمكن لزبائن “سامسونج”، إجراء الطلب المسبق لهاتف “Galaxy Note20” أو “Galaxy Note20 Ultra” عبر نقاط البيع المختلفة، متضمنة معارض الشركة، أو وكلاء “سامسونج” لأجهزة الهواتف الذكية المعتمدة في الأردن، أو عبر موقع الشركة الإلكتروني، أو أي من قنواتها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقديراً منها لولائهم لعلامتها وحرصهم على اقتناء أحدث طرازات سلسلة “Galaxy Note“، ستهدي “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” زبائنها الذين سيحجزون هواتفهم مسبقاً من السلسلة، سماعات Galaxy Buds Live وغطاء وقاية شفاف للهاتف الذي سيطرح رسمياً في أسواق منطقة المشرق العربي خلال شهر أيلول المقبل.

ومن أجل الحجز، ما على الراغبين باقتناء أي من الهاتفين سوى زيارة أي من نقاط البيع، أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني على الرابط: https://www.samsung.com/levant_ar/smartphones/galaxy-note20/buy/jordan/، وتسجيل بياناتهم.

 

اترك رد

error: Content is protected !!