مجموعة فاين الصحية القابضة ترفد السوق المحلية بشراب “ناي” الطبيعي

0 9٬099

 طرحت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، تشكيلة مميزة من مشروب الشاي المثلج الطبيعي والصحي من علامة “ناي”، وذلك إثر استحواذها أواخر العام الماضي على حصة كبيرة من شركة ناي العربية للأغذية، التي تعد من العلامات التجارية المرموقة المتخصصة في مجال الأغذية والمشروبات الخفيفة، ومقرها دبي.

وقد حرصت فاين على إدخال منتجات “ناي” الطبيعية 100% والمستوحاة من النكهات العربية الأصيلة للسوق الأردنية، مع خطط لتعزيز حضورها فيها، وذلك لوضع المزيد من المنتجات الصحية مع سعرات حرارية أقل وبدون سكر بين يدي المستهلكين بالمقارنة مع المنتجات التقليدية.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “إن المبادئ التي تقوم عليها شركة ناي والتزامها الراسخ تجاه تحسين صحة أفراد المجتمع، يتطابق مع المبادئ التي تقوم عليها مجموعتنا، وهو ما كان أحد أهم العوامل التي دفعتنا للاستحواذ على حصة كبيرة في الشركة. وباعتبارنا مجموعة ذات جذور أردنية تميزت على الدوام بالروح الريادية، وهي التي تعد قاسماً مشتركاً جمع بيننا وبين شركة ناي، فإننا نؤمن بأن منتجاتها تستحق الاستثمار بها في مختلف أسواق العالم.”

وأضاف لافيرتي: “على الرغم من التطورات التكنولوجية التي تشهدها المجتمعات اليوم، إلا أن الصحة العامة لا تزال دون المستوى المطلوب؛ ذلك أن معدلات السمنة على سبيل المثال تواصل الارتفاع، كما أن أمراضاً جديدة تظهر باستمرار. وحيث أننا نؤمن بالمثل القديم القائل: “إذا لم تتمتع بالصحة، فإنك لا تملك شيئاً”، فإننا نسعى للعب دور محوري في تحسين صحة المستهلكين من خلال المنتجات التي نقدمها لهم.”

وقد تأسست شركة ناي العربية للأغذية في العام 2017 على يد كل من هشام الفاروقي، وعزة الفاروقي، وفؤاد دجاني، حيث استطاعت خلال فترة قياسية أن ترسخ لنفسها مكانة حتى أصبحت اليوم من الشركات الرائدة في مجال عملها، فضلاً عن وضع بصمتها كنموذج يحتذى به في عالم المسؤولية المجتمعية، وذلك عبر شراكاتها المتنوعة مع منظمات المجتمع المدني غير الربحية في أنحاء المنطقة. وتنتشر منتجات “ناي” في دول عدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، والكويت، وسلطنة عُمان، كما أنها تتمتع بحضور في العالم الغربي وتحديداً في الولايات المتحدة الأميركية، وكندا؛ حيث تمثل هناك ثراء الثقافة العربية.

وتسهيلاً للوصول لمنتجات “ناي” الطبيعية 100% في الأردن، فقد حرصت فاين على إتاحتها ضمن أسواق التجزئة والمحال التجارية المختلفة كمحلات الهايبرماركت والسوبرماركت الرئيسة في كافة أنحاء المملكة، بما فيها كوزمو، وسنترو، ومايلز.

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!