توضيح صادر عن الجامعة الهاشمية

طالعتنا بعض صفحات التواصل الاجتماعي عبر منصة الفيسبوك بنشر معلومات وأرقام حول مكافآت إدارات الجامعة الهاشمية السابقة، وعليه توضح الجامعة الهاشمية ما يلي:
– البيانات المنشورة والمتداولة في صفحات التواصل الاجتماعي تعود إلى تقرير ديوان المحاسبة الصادر عام 2015 والذي يشير إلى مكافآت إدارة الجامعة السابقة وليس إدارة الجامعة الهاشمية الحالية.
– إدارة الجامعة الحالية والتي مضى على تسلمها مهامها العام الواحد فقط، بدأت كأولى قراراتها بإيقاف مكافآت لجنة البرنامج الموازي التي كانت تصرف في فترات سابقة لبعض أعضاء إدارة الجامعة السابقة وبعض مديري الوحدات الإدارية مثل المالية والقبول والتسجيل سابقًا.
– تؤكد إدارة الجامعة الهاشمية الحالية أنها ملتزمة بعدم صرف أية مكافآت مالية بغير وجه حق لها أو للعاملين في الجامعة.
– وتدعو الجامعة إلى التدقيق والتثبت فيما ينشر عبر منصات التواصل الاجتماعي والتأكد من حيثيات الموضوع قبل نشره إذا أن النشر المتعجل والاجتزاء من السياق وعدم ذكر التفاصيل الأساسية المتعلقة بمضمون المنشورات قد يسبب أضرارا كبيرة للمؤسسات الوطنية التي تعمل وفق مبدأ سيادة القانون والمحافظة على المال العام كما قد تجعل بعض المنشورات ناشرها تحت طائلة المسؤولية القانونية.
– ترحب الجامعة بكل استفسار وسؤال أو معلومة لأي صحفي أو إعلامي أو أي مواطن يبحث عن الحصول على المعلومة الدقيقة والموثقة والصادرة من مراجعها المسؤولة قبل نشر معلومات تتعلق بالجامعة الهاشمية.

دائرة العلاقات الثقافية والعامة – الجامعة الهاشمية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى