انتصار الرجوب تكتب : هل عدنا للمربع الاول

انتصارالرجوب- أطل علينا   شبح  كورونا مرة اخرى ، ورغم  ان وزارة الصحة اعلنت انه لم ينتهي من الاردن  ولكن   اتباع  الاردنيين  لإساليب الوقاية  وإهتمامهم  بالنظافة واتباعهم  لإرشادات وزارة الصحة  جعلته  يتقلص  حتى اننا  وصلنا  الى صفر حالات  في كثير من المرات .

ولكن عاد  هذا  الشبح ليدخل علينا   مرة أخرى من جميع  الابواب  والنوافذ، ،  رغم تعليمات  الصحة  وإجراءاتها  وتشديدها ، فانتشر من جديد  في مدننا  ،  واخذت الحالات تزاداد في الزرقاء  والرمثا  وعمان ،  وبدأت  اجراءات  عزل  المباني ،  وعزل  مدينة  الرمثا  لحصره  وعدم  تفشيه  في مناطق اخرى.

هنا وفي هذه  الحالة علينا  ان  نكون صارمين وجادين في إتباع  سبل الوقاية  و الاساليب الصحيحة  في  العناية والتشديد  على  النظافة  في جميع الاماكن، ولبس الكمامات  وعدم التجمع ، حتى نبعد  هذا  الشبح  عن  بلدنا  ومواطنينا .

لقد  ارتفعت  حالات  الاصابة المؤكدة بالمرض بشكل  كبير  في فترة قياسية غير معهودة وعدنا للمربع الاول بل  ان الحالات المصابة في الموجة الثانية تفوقت على  رقم  الحالات  في السابق.

إن إصابة   ما يقارب  185  شخص في الموجة الثانية منها 19  شخص في حدود العمري  إضافة لإصابات  أخرى في جدود جابر   وإصابة  اكثر من 42 شخص في الرمثا  ليصبح  الرقم  الكلي  لاصابات  كورونا   1438 حالة  ،   وهذا كفيل بدق  ناقوس الخطر  ، لنحمي انفسنا  ووطننا  والسير به  الى بر  الامان وعلينا  ان  نكون عند  حسن  ظن  الوطن بنا .

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى