هاتفا Galaxy Note20 وGalaxy Note 20 Ultra يسجلا أرقام مبيعات قياسية قبيل طرحهما الرسمي في المملكة

أعلنت شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” عن نفاذ الكمية الأولية التي طرحتها للشراء المسبق قبيل الطرح الرسمي في المملكة عبر مختلف نقاط البيع من هاتفي “Galaxy Note20″، و”Galaxy Note20 Ultra”، ضمن حملة مخصصة عززتها بالعديد من الهدايا القيمة لدى الشراء، وذلك خلال فترة زمنية قياسية.

وتعكس أرقام المبيعات التي سجلها هاتفا “Galaxy Note20″، و”Galaxy Note 20 Ultra” الشعبية التي تحظى بها سلسلة Galaxy Note والاستحسان الكبير للإصدار الجديد منها بطرازيه في السوق الأردنية، والذي توازى مع استحسان مماثل للطرازين حول العالم، لما يتمتعا به من خصائص ومواصفات مميزة، فضلاً عن الوظائف المتعددة والمبتكرة التي يؤدياها، والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للمستخدمين من ترفيه وعمل مع أداء قوي، الأمر الذي يعكس النهج التطويري الذي تعتمده “سامسونج” في عملياتها التصميمية والتصنيعية والإنتاجية، واضعةً بين يدي المستخدمين مع الهاتفين عالماً جديداً بالكامل.

وتعليقاً منه بهذه المناسبة، أعرب مدير وحدة الهواتف الذكية في شركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي، معتز العقرباوي، قائلاً: “نوجّه شكرنا الجزيل للزبائن الذين سارعوا لاقتناء الهاتف، الأمر الذي يدلّ على ثقتهم بعلامة “سامسونج” وما تقدمه من قدرات ضمن منتجاتها التي نحرص على تزويد السوق الأردنية بالأحدث منها خاصة في عالم الاتصالات المتنقلة والهواتف الذكية.”

ويمتاز هاتفيGalaxy Note20  وGalaxy Note 20 Ultra اللذان يعدان أقوى هواتف سلسلة Galaxy Note حتى الآن، بقوة متكاملة ترسي مفهوماً جديداً للعمل والترفيه، وذلك لما يتيحانه من مميزات تمكن المستخدمين من تحويلهما لجهاز حاسوب شخصي، فضلاً عما يتضمناه من مواصفات تجعل منهما الخيار الأفضل للتصوير الاحترافي وللجيل الجديد من ألعاب الهاتف الذكي لإمكانية تحويله لمنصة ألعاب.

وكانت “سامسونج” قد صممت هاتف Galaxy Note20 Ultra خصيصاً لمحبي السلسلة الطامحين للاستفادة من أعلى مستويات القوة والإنتاجية لأفضل أداء في العمل، فيما صممت هاتف Galaxy Note20 للشريحة الأوسع من مستخدمي هواتف السلسلة الذين يتطلعون لتجربة لعب لا تضاهى. وتم تصميم كلا الهاتفين مع هدف وحيد تمحور حول تعزيز مستويات الكفاءة، بما يضمن للمستخدمين القدرة على العمل واللعب والتواصل مع الأحباء طوال اليوم بلا قلق.

وتسعى سامسونج من خلال سلسلة هواتف Galaxy Note20 الجديدة إلى الارتقاء بمستوى الإنتاجية، ومساعدة المستخدمين على إحداث تحول إيجابي في الطريقة التي ينجزون بها أعمالهم ويقضون من خلالها أوقاتهم النوعية الترفيهية، ما يتيح لهم فرصة القيام بالمزيد في أي وقت ومن أي مكان.

 

ومع سلسلة Galaxy Note20 الجديدة تقدم سامسونج مستويات جيددة من القوة لتجربة ألعاب لا تضاهى من خلال الشراكة التي تجمعها مع مايكروسوفت التي تمتد لتشمل الجانب الترفيهي، إذْ تقدم سلسلة Galaxy Note20 للمستهلكين تجارب لعب غامرة وفريدة من نوعها عبر هواتفهم الذكية. وسيكون المستخدمون على موعد مع تجارب لعب هي الأقوى والأكثر تقدماً على الإطلاق ليتمكنوا من اللعب بشكل احترافي سواء في المنزل أو أي مكان يتواجدون فيه. وتضم سلسلة Galaxy Note20 أدوات احترافية لالتقاط صور مذهلة وإنشاء مقاطع فيديو بأسلوب سينمائي إضافة إلى تقديمها تجارب متقدمة في تنفيذ المهام المتعددة.

وتوفر الميزات الجديدة التي يقدمها قلم S Pen وتطبيق Samsung Notes في سلسلة Galaxy Note20 تجربة أكثر قوة تشابه التجربة التي تقدمها الأجهزة اللوحية الجديدة التي طورتها سامسونج Galaxy Tab S7 و Tab S7+ لمنح المستخدمين المزيد من المرونة والراحة. وبالإضافة إلى ذلك، تساهم الشراكة المتميزة بين سامسونج ومايكروسوفت في جعل سلسلة Galaxy Note20 وجهاز الكمبيوتر المزود بنظام Windows يعملان بسلاسة.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى