غيابات منتظرة في مباريات الدرع الأردني

يفتقد الوحدات جهود لاعبه يوسف أبو الجزر، أمام منافسه الجليل، مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح الجولة الثالثة لبطولة درع المئوية لكرة القدم.

 

ويأتي غياب أبو جزر عن المباراة بعد حصوله على البطاقة الحمراء لنيله إنذارين، في مباراة فريقه الماضية أمام الحسين إربد التي انتهت بالتعادل (1-1).

 

من جهة ثانية، لم يحسم الفيصلي بعد إمكانية مشاركة لاعبه أحمد أبو شعيرة من عدمها، في المباراة التي يخوضها غدا الأربعاء أمام السلط.

 

وكان أبو شعيرة قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه الماضية أمام شباب العقبة، التي انتهت بفوز الفيصلي برباعية دون رد.

 

وانضم أبو شعيرة لصفوف الفيصلي حديثًا قادمًا من الجزيرة على سبيل الإعارة، وتمكن في المباراة الماضية من تسجيل أول أهدافه مع الفريق في مرمى شباب العقبة.

 

ويحرص المدير الفني للفيصلي جمال أبو عابد على إراحة أي لاعب قد يتعرض للإصابة، حتى لو كانت طفيفة للمحافظة على سلامتهم خاصة أن الفريق مقبل على مشاركة تاريخية في دوري أبطال آسيا، فيما تعد بطولة الدرع محطة استعدادية.

 

وشهدت المباراة الماضية للفيصلي أمام شباب العقبة، غياب مهاجمه عبدالله عوض بسبب تعرضه لكدمة بسيطة، لكن من المتوقع أن يكون ضمن قائمة الفريق أمام السلط.

 

وسيواصل أحمد هشام عبد المنعم غيابه عن سحاب في مباراته أمام الحسين إربد، المقررة بعد غدٍ الخميس، وذلك بعدما أجرى عملية جراحية بسبب إصابة تعرض لها مؤخرًا.

 

كورة

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى