وزارة تطوير الأداء المؤسسي تشكر جامعة الحسين بن طلال لمشاركتها في جائزة أفضل تطبيق خدمات حكومية

وجهت وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة شكرها وتقديرها على الجهود المتميزة التي بذلتها جامعة الحسين بن طلال، في تقديم الدعم للطلاب المشاركين في جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، كما شكرت غوشة السادة المشرفين وضباط الإرتباط والطلبة الذين شاركوا بالجائزة.
وتمنت وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة، في كتاب وجهه لجامعة الحسين بن طلال، التوفيق والنجاح للطلبة المشاركين في الجائزة والتي أطلقت بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة، ومؤسسة ولي العهد ضمن دورتها الأولى 2019.
من جهته قال الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، ان الجامعة على إستعداد لتقديم كل ما يلزم من تسهيلات في سبيل النهوض بالطلبة وإبداعاتهم.
كما بيّن أبو كركي أن جامعة الحسين بن طلال، ومن خلال التشجيع على الإبداع لدى طلبتها، أقامت مختبرات تقنية تساعد في خلق فرص عمل لطلبتها ولأبناء المجتمع المحلي المستقبلية، من خلال التدريب والتأهيل لسوق العمل مسلحين بالعلم والمعرفة والخبرة.
وشارك في الجائزة من جامعة الحسين بن طلال ضابط الإرتباط الدكتور محمد أبو هلالة، والمشرف الأكاديمي الدكتور أنس أبو كركي، والطلبة عبدالله شرحبيل عبكل، وهاشم سمير معتوق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى