بالصور / اخصائية التجميل السيدة ناديا القصراوي توضح ابرز خطوط الموضة للشعر والمكياج لخريف 2020

0 3٬523

قالت اخصائية التجميل السيدة نادية القصراوي مالكة صالون ناديا  القصراوي للتجميل واخصائية  الميك اب  ان   عروض الموضة العالمية  تحمل إلينا أبرز صيحاتها كل عام وهذا  لا يقتصر على  على صعيد الأزياء فحسب، إنما أيضاً في على صعيد المكياج وتسريحات الشعر ، لموسم خريف  2020،

واضافت ان الشعر الأحمر برز على خشبات عروض خريف وشتاء 22020 بدرجته الفاتحة والداكنة، ليثبت أنه حجز مكانته في إطلالاتك الشتوية. هذا اللون الجريء الذي تعجز كثيرات عن اعتماده، سوف يمنحك لمسة جريئة ودافئة. و اضافت انه قبل اعتماد هذا اللون، ا يجب استشارة مزيّن الشعر حول الدرجة الأنسب للون البشرة.

واوضحت أن اللون البلاتين رغم انه ليس اللون المعتمد بشكل دائم إذ يعتبر لوناً جريئاً جداً لا يناسب جميع السيدات. كما أنه يسبّب بعض الأضرار للشعر، فقد ظهر هذا اللون من بين أبرز صيحات ألوان شعر موسم  خريف 2020.

وبينت ان البعض قد يعتقد أن الشعر الأسود ليس صيحة إنما هو لون كلاسيكي. إلا أن ظهوره هذا الشتاء سيكون لافتاً لأنه سيزيّن إطلالات السيدات الشقراوات اللواتي سيعتمدنه بدلاً من الاشقر الطبيعي. تم الاحتفال بالشعر الأسود أو على الأقل بشعر بني داكن لدرجة أنه بدا أسود!

وبخصوص اللون البني هو لون محيّر إنما جذاب، يقف بين درجات البني الدافئة ودرجات الأشقر الجريئة. يسهل تطبيقه مهما كان لون الشعر الطبيعي، ولكنه يحتاج إلى خبير تلوين الشعر للحصول على الدرجة المناسبة.

قد تكون درجة البني الشكولا الأكثر ملاءمة لأجواء الخريف والشتاء. يمنحك لون البني الشوكولا إطلالة دافئة وشابة في الوقت نفسه. كما أنه يزيد نعومة ملامح وجهك. وقد سجّل حضوراً قوياً هذا الموسم حتى أنه يعتبر اللون الأكثر رواجاً.

اما بخصوص مكياج خريف 2020 فقالت انه لا يزال المكياج الكلاسيكي متربعاً على عرش الموضة لموسم الخريف والذي يركز بشكل كبير على مكياج العيون، وفي السطور التالية سنتعرف على أبرز صيحات مكياج خريف 2020.

و تسلّطت الأضواء على مكياج العيون بشكل كبير في خريف 2020، حيث ركزت بشكل خاص على الرموش، والتي رافقتها خطوط الكحل الحادة التي تعود إلى ستينات القرن الماضي في عرض كريستيان ديور، أما في عرض براندون ماكسويل فقد تم اعتماد طبقات الماسكارا السميكة لمنح العيون نظرة خلابة.

ظلال العيون الجليتر المدهشة تغطي على أنواع ظلال العيون الأخرى، والتي ظهرت بطريقتان مختلفتان إما جليتر منقط وواضح أو لامع ورقيق على غرار موضة السبعينات.

مكياج الوجه المتوهّج يشكل فرقاً كاملاً في المكياج، وتعتمد هذه الصيحة على مظهر المكياج الطبيعي الخالص، والذي يعطِ إطلالة ناعمة مثالية.

يمثل الروج الأحمر مكياج الشفاه الجريء المثير الذي لا يماثله مثيل، وكالعادة، لم يغادر هذا اللون عالم الموضة هذا الموسم، حيث راجت العديد من الدرجات المختلفة الفاتحة والداكنة المات واللامعة.

وبالرغم من أن موضة الألوان المختلفة والزاهية هي التي سيطرت على المواسم السابقة، إلا أن موضة خريف 2020 تتلخص بظلال العيون الأسود الكلاسيكي الأنيق.

وفي النهاية  اوضحت  ان  كل  لون  من  هذه  الالوان  يعتمد  على  لون  البشرة  وشكل  الوجه   اضافة  الى  الرغبة  الشخصية   والجرأة ايضا   وهذه  هي المقاييس  الاساسية .

 

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!