إدارة السير : التعامل مع 1367 بلاغ تضمنت حوادث مرورية في اختصاص المملكة .

إدارة السير : عشر إصابات نتيجة حادث تصادم بين مركبتين .

( أمن إف إم )- كثفت إدارة السير من دورياتها الآلية والراجلة لضبط كافة المخالفات على طرق المملكة مع التركيز على المخالفات المتحركة الخطرة التي تهدد الأرواح والممتلكات .

وبحسب مندوب إدارة السير خلال الرسالة الصباحية التوعوية عبر أثير إذاعة الأمن العام ” أمن إف إم ” فقد تعاملت مرتبات إدارة السير المنتشرين على كافة طرق المملكة مع 1367 بلاغ تضمنت حوادث مرورية نتج عنها وفاتين وعدد من الإصابات ، وتعاملت كذلك مع العديد من المخالفات أبرزها ضبط 132 مخالفة تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء.

وأضاف انه تم ضبط قلاب قام بتحميل بـ 11 راكب بالصندوق الخلفي ، كما تم تحرير 4 مخالفات قيادة بصورة متهورة إضافة إلى تحرير 48 مخالفة إخفاء معالم لوحة أرقام المركبات وتغيير معالمها .

ومن ابرز الحوادث التي تعاملت معها إدارة السير يوم أمس حادث تصادم( التتابع القريب ) بين مركبتين سيارة شحن وسيارة ركوب صغيره نتج عنه عشر إصابات في منطقة جاوا عمان، بسبب تحميل أشخاص في الصندوق الخلفي لمركبة الشحن .

من جهته أشار مندوب الدوريات الخارجية إلى ضبط مركبة ركوب ” ركوب متوسط ” قامت بمخالفة أمر الدفاع رقم ” 3 ” بتحميل 27 راكب متجاوزا الحمولة المقررة بــ 11 راكباً ، كما تم ضبط مركبة تجاوز السرعة المسموح بها ما بعد محطة الزميلة باتجاه عمان بسرعة 170 كم بالساعة.
وتهيب الإدارات المرورية بالأخوة السائقين ضرورة التقيد بالحمولة المقررة للمركبات ، وعدم استخدام المركبات لغير الصفة المخصصة لها ، وتحميل الأشخاص بالصندوق الخلفي لمركبات الشحن ، مما يشكل خطورة عليهم وعلى مستخدمي الطريق .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى