جلسة برلمانية لاعضاء برلمان طحلة بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

مصر _ رضا الحصري
حضر اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية التابعة لوزارة الشباب والرياضة المصرية جلسة برلمانية لاعضاء برلمان مركز شباب طحلة والتي تأتي كأول جلسه برلمانية ضمن سلسلة جلسات برلمانية وفقا لجدول زمني على مستوى الادارات الفرعية .

اشار الصبروط في كلمته إلى اهتمام الوزراة وتوجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للاهتمام بالشباب وتأهيلهم وتثثيفهم في مختلف المجالات تأكيدا على دور الشباب في نهضة المجتمع وعرض ايضا جزء من انجازات المبادرة الرئاسية حياة كريمة ومدى تأثيرها على التطوير الانشائي بمراكز الشباب على مستوى المحافظة .

كما أكد الصبروط على اهتمامه وحرصة على حضور الجلسات البرلمانية والتواجد مع الشباب معبرا عن تقديره لجهودهم في خروج الجلسه البرلمانية بهذا الشكل منتظرا منهم المزيد من الاتقان والتدريب المستمر والأفكار الخلاقة.

تناولت الجلسه البرلمانية عددا من المشكلات الحياتية التي تمس المواطن المصري في مجالات عده والتي من بينها الصحة والتعليم والاتصالات و مياه الشرب والصرف الصحي كما استمع الحضور لعرض القائم بدور رئيس مجلس الوزراء بالرد على طلبات الإحاطة التي قدمها النواب البرلمانيين في القضايا التي تم عرضها .

حضر الجلسه الاستاذ محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب والدكتورة سارة طه معاون المدير العام لشؤون الشباب والاستاذ عبدالله شعبان مدير اداره البرلمان والتعليم المدني ومشرفي البرلمان بالادارة والادارات الفرعية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى