سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي توفر للأردنيين حلا منزليا عصريا لتعقيم وتنظيف الملابس وإبقائها زاهية مع جهاز airdresser الجديد كليا .

0 13٬503

 باشرت شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” بوضع جهاز AirDresser المبتكر والمتخصص بتعقيم وتنظيف الملابس، والذي يأتي على شكل خزانة أنيقة، في متناول المستهلكين في السوق الأردنية للحصول على ملابس أكثر نظافة وخالية من الغبار وأية جراثيم أو مسببات أمراض وحساسية مع الحفاظ على مظهرها ونسيجها لأطول فترة ممكنة، ومنحا رائحة عطرة، بمنتهى السهولة والأريحية.

 

ويتميز جهاز AirDresser من سامسونج، باعتماده على تفاعلات قوية من الهواء والبخار، بفضل تصميمه مع تقنيتي Jet Air and Air Hangers اللتين تطلقان موجات قوية من الهواء لإزالة الغبار من الملابس بالحد الأدنى من الضوضاء والاهتزاز، فضلاً عن تقنية JetSteam التي تقوم بدورها بتعقيم الملابس للتخلص من البكتيريا والفيروسات والمواد المثيرة للحساسية من خلال ضخها للبخار بدرجة حرارة عالية في عمق نسيج الملابس. أما تقنية Heatpump Drying، فتعمل على تجفيف الملابس بلطف عند درجة حرارة منخفضة مع تقليل الوقت المطلوب لدورة التجفيف مما يقلل من الحرارة وفرص الانكماش.

 

هذا ويستخدم جهاز AirDresser وظيفة “إزالة الروائح الكريهة” لتنظيف الملابس، وتحطيم الجزيئات المسببة للروائح مثل العرق والتبغ والطعام، بينما تعمل في الوقت نفسه على منع الروائح الكريهة من التجمع والبقاء داخل وحدة التعقيم. كذلك، فإن تقنية التنظيف الذاتي التي يتضمنها الجهاز، تعمل على إزالة الرطوبة وتطهير وإزالة الروائح الداخلية من الجهاز دون الحاجة إلى منظفات خارجية وذلك بالاعتماد على مزيج من الحرارة والهواء والبخار مع ميزة إخطار المستخدمين بأنه يحتاج إلى إعادة تنظيف تفسه كل 40 دورة.

 

وتعزيزاً لكل هذه المزايا، فقد حرصت سامسونج لدى تصميم جهاز AirDresser على تزويده بخاصية إبقاء الملابس ضمن ظروف مثالية عندما تكون خارج وحدة التعقيم أيضاً، حيث تسحب ميزة إزالة الرطوبة الهواء من الغرفة لإزالة الرطوبة منه وضخ الهواء الجاف، فضلاً عن تزويده بخاصية إزالة التجاعيد باستخدام مزيج من البخار والهواء لتنعيم الملابس مما يلغي الحاجة لكيها، وبخاصية التعامل مع الملابس المصنوعة من مواد حساسة بطريقة احترافية مع إزالة 90% من الرطوبة المحبوسة داخلها، مما يساعد في الحفاظ على حالتها الأصلية.

 

ويجمع جهاز تنظيف الملابس الجديد بين التكنولوجيا والتصميم العصري، ليوفر إطاراً أنيقاً مما يوفر إمكانية وضع الجهاز في أي مكان داخل المنزل. ومع خاصية الوضع الهادئ، يمكن تشغيل الجهاز خلال الليل دون أن يسبب أي إزعاج، ولمزيد من الراحة، يضم الجهاز قنوات مياه قابلة للحمل في قسمه السفلي بغرض توليد البخار، لذلك فإنه لا يحتاج إلى مصدر خارجي للمياه أو نظام لصرفها. هذا يعني أيضاً أنه يمكن للمستخدمين تثبيت الوحدة في أي مكان يناسبهم داخل المنزل.

 

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال رئيس قسم الأجهزة المنزلية لدى شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي”، أشرف أبو رشيد: “نحرص في شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” بشكل مستمر على رفد الشوق الأردنية بمنتجات وابتكارات سامسونج العالمية، التي من شأنها تسهيل تفاصيل الحياة اليومية المعاصرة وصقل مفهوم جديد لها. ومع جهاز AirDresser، فإننا نقدم ليس فقط جهازاً للعناية بتنظيف وتعقيم الملابس، بل أننا نقدم نظاماً ذكياً متكاملاً لإدارة الملابس مع معايير غير مسبوقة، تعزز الصحة، وتخفض تكاليف الحصول على خدمات التنظيف المهنية المحترفة، كما ترشد استخدام الموارد الطبيعية كالطاقة والمياه، فضلاً عن منح المستخدمين المزيد من المساحة لقضاء أوقاتهم في التركيز على مسائل أخرى بدلاً من التركيز على الأعباء المنزلية.”

 

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من منصة Smarthings المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، والاستمتاع بعناية أفضل لملابسهم. ويقوم مساعد الرعاية المنزلية Home Care Wizard على رصد أي مشكلات في الجهاز عن بُعد وتوفير خدمة استكشاف الأخطاء وإصلاحها، بينما تقوم خاصية My Closet بتخزين تفاصيل الملابس واقتراح أفضل دورات العناية بالملابس الخاصة بها.

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!