انضمام محامي الشركات الدولي المرموق عماد س. عياص إلى شركة كالبيان هاجرتي المحدودة

تعتبر "كالبيان هاجرتي" المحدودة شركة محاماة دولية تختص في مجال الممارسات العامة تتخذ من وسط مدينة العاصمة واشنطن مقراً لها ولديها مكاتب في أبوظبي ودبي. وتمثل "كالبيان هاجرتي" المحدودة مجموعة واسعة من العملاء

0 69

يسرّ  شركة “كالبيان هاجرتي” المحدودة أن تعلن اليوم عن انضمام عماد س. عياص إلى مكاتب الشركة الواقعة في واشنطن العاصمة بحيث يتولى منصب محامي الشركة.

يعتبر السيد عياص محامي شركات يحظى بتقدير كبير على الصعيد الدولي ويتمتع بأكثر من 24 عاماً من الخبرة في الولايات المتحدة وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الشريك المؤسس هايج كالبيان في هذا السياق: “نحن متحمسون للترحيب بعماد باعتباره يشكّل إضافة هامة إلى شركتنا في حين نواصل تنمية ممارساتنا المحلية والدولية المتعلقة بالمنازعات وبقانون الشركات بغية تحسين عمق ونطاق الخدمات القانونية لصالح عملائنا”. وأضاف: “يعتبر عماد محامٍ يتميز بالذكاء الحاد والخبرة وقام بدور رئيسي في تمثيل العملاء في المعاملات الرئيسية المتعلقة بالبنى التحتية، والأقمار الصناعية، والفضاء، وتمويل المشاريع، والتكنولوجيا. وقد اكتسب سمعة متميزة في مجالات عمله بكل من الشرق الأوسط والولايات المتحدة وفي أنحاء العالم”.

وبالإضافة إلى المجالات المذكورة أعلاه، تركز ممارسات عماد بصورة رئيسية على المشاريع الدولية المعقدة، والمسائل المتعلقة بالشركات، والامتثال للأنظمة، والتخطيط العقاري. كما يتمتع عماد بنهج تجاري للعمل القانوني، والذي يمكّنه من الاستناد إلى خبرته الواسعة من أجل التوصل لحلول للقضايا القانونية المعقدة من دون إغفال النظر عن الأهداف الاستراتيجية والتجارية الأساسية الخاصة بعملائه.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد عياص حصل على درجة البكالوريوس من جامعة ولاية كاليفورنيا بلوس أنجلوس، وحاز على درجة الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة ويتر. وهو حاصل على إجازة ممارسة المحاماة في واشنطن العاصمة وكاليفورنيا. يجيد السيد عياص اللغتين الإنجليزية والعربية وهو في مستوى متقدم في اللغة الإسبانية.

اترك رد

error: Content is protected !!