منصة كومبليت فيو 20/20 من ساليانت سيستمز تنال موافقة مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية

نالت “ساليانت سيستمز” بعد خضوعها لعمليات تدقيق واختبار صارمة على موافقة مرموقة من مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية في دبي على استخدام منصة “كومبليت فيو 20/20″، ما أفسح المجال أمام فرص جديدة للشركة في منطقة الشرق الأوسط.

وبفضل حصولها على ختم الموافقة هذا، غدت “ساليانت” مدرجةً ضمن على قائمة مختصرة من المُصنّعين المعتمدين الذين خضعوا لعملية فحص صارمة من قبل مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية. وبذلك يُمكن للشركة بيع الحلول الخاصة بها في المشاريع التي تقع تحت سلطة مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية.

وفي هذا السياق، قال إيثان ماكسون، نائب الرئيس لشؤون المبيعات الدولية بشركة “ساليانت سيستمز”: “بفضل العمل الدؤوب والالتزام الذي أبداه فريق ’ساليانت‘ في الشرق الأوسط وعلى رأسه السيد محمد فواز وفينيت بانوار، نُعرب عن حماسنا للامتثال لمعايير مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية الخاصة بحكومة دبي. ولطالما أبدت ’ساليانت‘ التزاماً جادّاً ببناء أسس أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند على مدى الأعوام الثلاثة الماضية. ونحن على يقين أن هذه الشهادة الجديدة من مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية – بالإضافة إلى توظيف المواهب المتميزة في المنطقة وافتتاح مكتب ’ساليانت‘ في دبي – ستُشكّل دليلاً واضحاً على هذا الالتزام”.

وبفضل واجهة المستخدم القوية والمرنة، تُمكّن منصة “كومبليت فيو 20/20”    للمستخدمين النهائيين من إدارة حلول الأمن المؤسسية والإشراف عليها بصورة أسرع بنسبة تصل إلى 30 بالمائة. وبفضل أدوات القيادة والتحكم الفائقة، وعمليات الدمج السلسة للطرف الثالث، والتحليلات المتقدمة يُمكن لحل الإدارة الشامل من “ساليانت” تلبية احتياجات الأمان حاضراً ومستقبلاً.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى