بالصورة / العثور على سحر اسود في حمام سحر بعد ان قتلت ابنتها عضا وخنقا دون وعي منها / تفاصيل

اقدمت امرأة سورية  تدعى سحر على قتل  طفلتها عضا وخنقا في تركيا وكانت تقول : انها “لا أعاني من أي اضطرابات عقلية”، فيما تم  الكشف  على سحر اسود تحت سريرها 


وألقت الشرطة التركية في مدينة اسطنبول، الأربعاء، القبض على مواطنة سورية بتهمة قتل طفلتها التي تبلغ من العمر عاماً واحداً.

وأحالت نيابة إسطنبول العامة، بحسب وكالة “دمير أوران”، السورية “ولاء – ب” وزوجها “علي – ن” إلى محكمة الصلح المناوبة مع طلب إيداعهما السجن بتهمة القتل العمد.

وبررت والدة الطفلة فعلتها أمام القاضي، أثناء استجوابها، بأنها كانت تشعر بالخوف من طفلتها حينما تفتح عينيها ليلاً، وتعمد إلى عضها وقرصها دون وعي في أنحاء مختلفة من جسدها.

وأضافت: “كنت أكنّ لها حباً كبيراً في بعض الأحيان، وأحياناً أخرى أشعر أني لا أحبها أبداً، حينما يسيطر علي ذلك الشعور كنت أعضها في بطنها”.

وقالت: أنها أطعمت ابنتها يوم وفاتها ثم استفرغت بعد أنْ وضعتها على السرير، بعدها نهضت من أجل تبديل ثياب الطفلة.

وتابعت: “شعرت بالدوار لحظة نهوضي وسقطت على السرير، لا أعلم كم بقيت غائبة عن الوعي، ولم أدرك أني سقطت فوق الطفلة سوى بعد نهوضي، كان لونها قد تحول إلى الأصفر”.

وبينت أنها اتصلت بزوجها تطلب منه الحضور فوراً لنقل الطفلة إلى المشفى، لكنها كانت فارقت الحياة، مكملةً: “أخبرتكم بالحقيقة، وأنا لا أعاني من أي اضطرابات عقلية، أشعر بندم شديد وقلبي يعتصر ألماً على ما فعلته”.

أمّا والد الطفلة فانهار داخل المحكمة مردداً أنّ زوجته دمرتْ حياتهم بسلوكها غير المفهوم، فيما أصدرت المحكمة قراراً بتوقيف الأم بتهمة القتل، وأفرجت عن والدها شرط وضعه تحت الرقابة القضائية.

يذكر أن مدينة اسطنبول، شهدت أيضا وفاة طفلة سورية تبلغ من العمر عاماً واحداً متأثرةً بجراح، يُشتبه بأنها نجمت عن تعنيف والدها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى