آفاق الإسلامية للتمويل” تعقد شراكة مع “رسملة” لتعزيز الإستثمار المستدام والمبتكر

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – آفاق الإسلامية للتمويل، المؤسسة الرائدة في القطاع المالي التي تقدم منتجات وخدمات مالية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، تعقد شراكة مع “رسملة” لبحث الفرص المالية والاستثمارية الاستراتيجية بين الشركتين.
تم توقيع عقد الشراكة في المقر الرئيسي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل في دبي، الإمارات العربية المتحدة من قبل السيد هشام حمود, الرئيس التنفيذي لشركة آفاق والسيد إريك سواتس, الرئيس التنفيذي لــ “رسملة”. وحضر مراسم التوقيع كبارالمسؤولين من كلا الشركتين.
بموجب هذة المذكرة، ستتعاون الشركتان لتطوير منتجات وخدمات تمويلية تعزز الإستثمار المستدام والمبتكر في مختلف القطاعات في دولة الإمارات.
وقال السيد هشام حمود، الرئيس التنفيذي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل: “يسعدنا التعاون مع رسملة للاستثمار لاستكشاف فرص جديدة في قطاع التمويل الإسلامي. هذا التعاون الاستراتيجي سيؤدي إلى تطوير حلول مالية مبتكرة ورائدة لعملائنا “.
من جانبه، قال إريك سواتس، الرئيس التنفيذي لــ “رسملة”: “نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع آفاق لتطوير حلول استثمارية مبتكرة في سوق الإمارات المالي. ستعد رسملة خطة استثمارية استراتيجية لجمع أكثر من مليار درهم إماراتي من 100,000 مستثمر. تمثل هذه الشراكة فرصة كبيرة لنا للعمل معًا لدعم الابتكار وتوسيع أعمالنا في الإمارات. نتطلع إلى استكشاف سبل جديدة للنمو مع آفاق.”
وأضاف السيد هشام: “تلتزم كل من آفاق الإسلامية للتمويل و”رسملة” بتقديم حلول مالية ترتكز بشكل رئيسي على العملاء. يمثل هذا التعاون الجهود المشتركة لتطوير نظام بيئي مالي مستدام وشامل يلبي الاحتياجات المتنامية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من الأفراد والشركات”.

عن آفاق الإسلامية للتمويل
تأسست آفاق الإسلامية للتمويل ش.م.خ في العام 2006 لتقديم وتوفير الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائها. تتواجد آفاق على قائمة مؤسسات التمويل الرئيسة التي توفر مجموعة متنوعة من الخدمات المالية عالية الجودة للمؤسسات، حيث تنفرد الشركة بكونها إحدى شركات التمويل في دولة الإمارات التي تتمتع بالاستقلالية التامة.
وتركز إستراتيجية الشركة على استكشاف الفرص الإستثمارية المتاحة ضمن مختلف قطاعات الأعمال محلياً وأقليمياً بما يحقق أعلى مردود لمساهميها ولمجتمعها في المقام الأول، من ضمنها الشراكة الإستراتيجية مع وزارة المالية ووزارة العمل ,واقتصادية دبي ومركز دبي للسلع المتعددة وناسداك دبي ومينا كورب و الصكوك الوطنية ومراكز تسهيل بالدولة .

لمعرفة المزيد عن آفاق الإسلامية للتمويل ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.aafaq.ae

عن شركة “رسملة”
تأسست شركة رسملة في عام 1999، وهي شركة رائدة متخصصة في إدارة الأصول الاستثمارية البديلة. وتقوم رسملة بالاستثمار بشكل مباشر بالاشتراك مع المؤسسات الاستثمارية الخليجية بما في ذلك المصارف وصناديق التقاعد والأوقاف والمؤسسات العائلية والحكومية والشركات الخاصة. “بنك رسملة للاستثمار المحدود” هو شركة تابعة مملوكة لـشركة “رسملة” بالكامل ومقره في مركز دبي المالي العالمي (“DIFC”) ويخضع لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية .(“DFSA”) يشار إلى الشركات التابعة الرئيسية لشركة “رسملة” بالتبادل باسم “رسملة” و شركة “رسملة”.
للمزيد من التفاصيل حول “شركة رسملة” يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rasmala.com.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى