“سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تؤكد التزامها بالإجراءات الصحية التي تمّ فرضها لمكافحة فيروس كورونا

0 18٬081

تؤكد شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي في ضوء ما تم تداوله حول إجراءات السلامة المتبعة لديها وداخل مكاتبها، عارٍ عن الدقة والصحة، كما أنها تؤكد وبالرغم من ظهور إصابة واحدة مؤكدة بفيروس COVID-19 في صفوف موظفيها والذي يخضع حالياً لإجراءات العزل حسب البروتوكول الصحي المعتمد، والذي تتمنى له الشركة الشفاء العاجل، على اتباعها لنهج وقائي صارم سعياً منها للحفاظ على صحة وسلامة طاقاتها البشرية، واضعة على عاتقها تجنيبهم خطر الإصابة من خلال جملة من التدابير الوقائية والاحترازية المستمرة داخل محيط وبيئة العمل.

وبالرغم من اتخاذ الشركة لكافة التدابير الوقائية التي يتم مراقبة الالتزام بها والامتثال لها بشكل تام ومكثف في مواقع العمل التابعة لها، الأمر المعزز بتوعية وتثقيف الطاقات البشرية حول الفيروس والإجراءات الوقائية وتعليمات السلامة الواجب الالتزام بها خاصة خلال الفترة الحالية التي تشهد فيها المملكة والعالم موجة ثانية من الجائحة، إلا أنها تشير في هذا البيان لعدم القدرة الكاملة على التحكم بالسلوكيات التي تتم ممارستها ضمن الحياة الاجتماعية خارج حدود مواقعها والسيطرة عليها بشكل تام.

هذا وتشير سامسونج إلى أنه تم تمّ فحص الموظف فور ظهور الأعراض عليه، وبناءً على ما أظهره الفحص من إيجابية النتيجة، فقد تم إرساله للحجر الصحي وفقاً للقوانين المعمول بها، كما تم تحويل كافة الموظفين الآخرين لنظام العمل المرن عن بعد من المنازل لحين الانتهاء من إجراء عمليات التعقيم الشاملة والدقيقة الإضافية.

وتؤكّد شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” على قدرتها على احتواء الموقف والحفاظ على المعايير العالية التي تتبعها دوماً.

ومن الجدير بالذكر بأن ضمان سلامة وصحة موظفي الشركة يقع ضمن أهم أولوياتها، كما أنه أمر يتم أخذه على محمل الجد في ظل مختلف الظروف دون استثناء.

 

اترك رد

error: Content is protected !!