مصري يرسل صور زوجته بـ’قميص النوم’ لأصدقائه للانتقام منها

لم تتوقع الزوجة المصرية المخدوعة أن شريك حياتها سيبيعها بالرخيص عند أقرب خلاف يقع بينهما بعد قصة حب تحولت إلى جحيم ويفضحها لدى أصدقائه.

وفي التفاصيل، لجأت امرأة مصرية لمحكمة الأسرة تطلب الخلع من زوجها بسبب تعمد فضحها بإرسال صورها العارية بـ”قميص النوم” لأصدقائه للانتقام منها لأنه لم يعد يحبها.

وروت الزوجة مريم 20 عاما، المأساة التي عاشتها مع زوجها “أحمد” وقالت إنهما تزوجا بعد قصة حب طويلة لكن مع مرور السنوات تحول إلى شخصية أخرى مغايرة تماما لما كان عليه فأصبح يعاملها بأسوأ معاملة.

وأضافت مريم في دعواها: “لم يكتفِ زوجي بذلك بل قام بالتعدي علي أنا وابنتي أمام والدتي في المنزل وتسبب في كسر أنف ابنتي، وتسبب في إصابتي بكدمات في جميع جسمي لمجرد النقاش وطلب أموال لمتطلبات منزلية بسيطة”.

وتابعت الزوجة: “رغم كل ذلك تحملته إلى أن قيام بابتزازي بصور خاصة لي وأنا معه في المنزل وأرسلها لأصدقائه للانتقام مني دون سبب واضح وهنا كانت الضربة القاصمة فقررت ترك عش الزوجية والتوجه للمحكمة لخلعه”.

وبات الخلع والطلاق ظاهرتان خطيرتان تهددان المجتمع المصري بشكل كبير، بسبب الزيادة المستمرة في معدلاته خلال الأعوام الماضية، في الوقت الذي انخفضت فيه معدلات الزواج.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى