الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى الأردن لدعمها في مكافحة (كوفيد-19)

أرسلت دولة الإمارات اليوم الخميس الموافق 8/10/2020، طائرة تحتوي على إمدادات
طبية وأجهزة فحص إلى الأردن، لدعمها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وسيستفيد منها العاملين في مجال الرعاية الصحية، لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار (كوفيد-19).

وقال سعادة أحمد علي محمد البلوشي سفير دولة الإمارات لدى المملكة الأردنية الهاشمية:” يأتي إرسال الطائرة الثانية من المساعدات الطبية العاجلة اليوم تأكيداً على الدور المهم الذي تقوم بها دولة الإمارات في دعم الشعوب العربية الشقيقة، وكذلك في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين الدولتين المبنية على الأخوة والمصالح المشتركة والمصير الواحد”.

وذكر سعادته في هذا الصدد أن هذه المساعدات هي الثانية التي ترسلها دولة الإمارات إلى الأردن، حيث سبق لها وأن أرسلت لها طائرة حملت 12.4 طناً من الإمدادات والمستلزمات الطبية خلال في شهر أغسطس الماضي، ساهمت في توفير الدعم للعاملين في القطاع الطبي، معربا عن أمله في أن تساهم الشحنة الجديدة من المساعدات في توفير المزيد من الحماية للعاملين في الرعاية الصحية ولا سيما في الخطوط الأمامية لمواجهة الجائحة”.

وكان في الإستقبال في مطار الملكة علياء الدولي، السيد خالد النعيمي عضو البعثة الدبلوماسية لدولة الإمارات في عمّان، وعطوفة رفعت سلامة مدير الشؤون الإدارية والموارد البشرية في الديوان الملكي العامر

 

 

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى