سقوط “عنتيل مصر” بقبضة الأمن بعد تصويره 58 فيديو إباحي .. تفاصيل

0 85

شهدت محافظة الجيزة المصرية، جريمة أخلاقية بطلها جزار أطلق عليه “عنتيل الجيزة”، تورط فى إقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وتصويرهن فى أوضاع مخلة دون علمهن.

وتم كشف أمره، بعد أن تسربت مقاطع مخلة للمتهم، وانتشرت بين عدد من الأشخاص الذين تعرفوا عليه، كما تعرفوا على هوية عدد من السيدات اللائي ظهرن بصحبته، مما دفعهم للتحفظ عليه، ومحاولة الفتك به.

إلا أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تمكنوا من إنقاذه واقتياده وسط حراسة أمنية مشددة إلى قسم الشرطة.

تحريات رجال المباحث كشفت أن المتهم الذى يعمل جزارًا متزوج ولديه أطفال، اعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد اخر من السيدات اللائي إقام علاقة معهن، ووافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهم كان ينتهز فرصة انشغال السيدة اللائى يمارسن الرذيلة معه، ويصورهن بهاتفه المحمول دون علمها، حتى يتمكن من ابتزازاهن وتهديدهن بمقاطع الفيديو المخلة، ويجبرهن على ممارسة الرذيلة معه مرة آخرى.

كما كشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يلتقى بالسيدات بإحدى الشقق، ويقيم علاقة معهن بغرفة خالية من الأثاث، سوى مرتبة أسفنجية بأرضية الغرفة.

وتحفظ رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص بعنتيل الجيزة، وتبين احتوائه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسى له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت.

وتم التوصل من خلال فحص مقاطع الفيديو، إلى هوية 3 سيدات ظهرن معه، فى أوضاع مخلة، وتم إخطار النيابة تمهيدا للتحقيق معهن إذا استدعت التحقيقات ذلك.

واعترف المتهم صحة الاتهام المنسوب إليه، وأكد عقب القبض عليه، أنه كان يصور السيدات الاتى يقيم معهن علاقات جنسية دون علمهن، بدافع ابتزازهن للاستجابة له مرة أخرى إذا رغب فى إقامة علاقة جنسية معهن، وعقب استجواب المتهم، تم إحالته إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

اترك رد

error: Content is protected !!