شاهد : نجم ليفربول محمد صلاح ينقذ مشرد مسن بعد تعرضه لمضايقات من قبل مجموعة من الشباب المتهورين

محمود شوقي الجعفراوي

0 33

قامت الصحف الإنجليزية بالإحتفال باللفتة الأخلاقية التي قام بها الدولي المصري محمد صلاح لإنقاذ مشرد بعد قيام مجموعة من الشباب بمضايقته اثناء تواجد اللاعب المصرى فى محطة وقود بالقرب من ملعب أنفيلد رود ، وقد وصفت الصحافة محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بالبطل الحقيقي بعدما أنقذ المشرد من أيدي هؤلاء الشباب.

شاهد : نجم ليفربول محمد صلاح ينقذ مشرد مسن بعد تعرضه لمضايقات من قبل مجموعة من الشباب المتهورين

احتفت صحيفة ذا صن البريطانية بالنجم المصري محمد صلاح وقالت : لعب مهاجم نادي ليفربول محمد صلاح دور البطولة خارج الملعب، وذلك بعدما أنقذ الرجل المشرد المسن ديفيد كريج من تعرضه لمضايقات من قبل مجموعة من الشباب المتهورين في محطة بنزين علي مقربة من معقل نادي ليفربول أنفيلد .

 

اعربت صحيفة ديلي ستار مرحبة بما فعلة نجم ليفربول قائلة : تم الترحيب بمحمد صلاح باعتباره بطلًا حقيقيًا بعد تدخله لمنع مضايقة رجل مشرد، وأوضحت أن مهاجم ليفربول كان يستقل سيارة بينتلي عند تعرض المشرد للمضايقات ونزل منها لإنقاذه، ومنحه مئة جنية إسترليني.

 

وقال موقع وشبكة جول عن الواقعة ووصفته ببطل الواقع الذى أنقذ رجل مشرد من مضايقات مجموعة من الشباب المتهور وقال إن هذا الموقف جاء في نفس الليلة التي فاز فيها ليفربول على نادي أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب مهاجم منتخب تسعون دقيقة كاملة تلك الليلة على ملعب أنفيلد.

 

وقام العجوز المشرد ديفيد كريج بالتوضيح لصحيفة ذا صن البريطانية ، إن محمد صلاح عندما قام برؤيتة يتعرض للمضايقة تدخل وأنقذه من هؤلاء الشباب الذين كانوا يسخرون منه ويضايقونه، من خلال التحدث معهم وتوجيه بعض الكلمات والنصائح لهم بإعتباره رجل كبير في عالم كرة القدم.

 

وأكمل كريج تصريحاته للصحيفة البريطانية : صلاح كان رائعاً مثلما يظهر مع ليفربول على أرض الملعب ، موضحا حين سمع هؤلاء الشباب يصرخون فى وجهى التفت إليهم وقال ” لا يجب عليكم فعل ذلك من الممكن أن تصبحوا مثله خلال السنوات القليلة القادمة “.

وأكد العجوز المشرد كنت على يقين أنني لا أهذي حين قام صلاح بمنحي 100 جنيه إسترلينى، إنه بالفعل أسطورة حقيقية، مضيفاً “صلاح توجه الى ماكينة الأموال، ال Atm حيث شاهد ما حدث، صلاح فى أعينى الآن هو بطل حقيقى حقاً ، وأريد أن أشكره علي مافعله معي ، انه حقاً شخص رائع.

اترك رد

error: Content is protected !!