المصريون يبحثون عن “قيامة عثمان” على جوجل. تعرف على قصة المسلسل :

قيامة عثمان
قيامة عثمان

 

تصدر مسلسل قيامة عثمان او المؤسس عثمان الحلقة 28 اي الحلقة الاولى من الجزء الثاني محرك بحث جوجل بعد تعليقه قبل عدة أشهر لأسباب لم يعلن عنها.

 

قالت وسائل إعلام تركية ، إن الحلقة الأولى ، الحلقة 28 من مسلسل قيامة عثمان ، ستذاع بعد توقف الجزء الأول من الحلقة الـ27 ، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في تركيا وتعليق تصوير المسلسل. .

 

 

أعلنت قناة ATV التركية عزمها بث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان بعد أن بثت الجزء الأول بالكامل عبر قمرها الصناعي النايل سات وعرب سات لجمهورها في الشرق الأوسط.

 

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية ، وإقامة الدولة وانتقالها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة على يد عثمان ، وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل الذي يخلف والده. بعد وفاته ويسير على خطاه لتحقيق انتصارات عظيمة.

 

كما يعرض المسلسل صراعات الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليب والفرس والرومان ، والتحديات التي يواجهها عثمان من أجل إقامة دولته ، خاصة مع أفراد قبيلته.

 

الشخصيات الرئيسية في المسلسل هي بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان بن أرطغرل ، والممثلة عائشة جول جناي ، وراغب صافاش ، ونور الدين سنماز ، وأصلحان كارلار ، وجلال آل ، وديدام بالتشين.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى