أجمل إطلالات بيلا حديد خلال عروض الأزياء العالمية في عيد ميلادها الرابع والعشرين

0 223

استطاعت أن تنقش اسمها بأحرف من نور في مجال عروض الأزياء العالمية ، وأصبحت من أشهر العارضات التي تحرص دور الأزياء العالمية الكبرى على طلبها لتقديم مجموعاتها الجديدة. هي عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية ، بيلا حديد ، التي تحتفل بعيد ميلادها الرابع والعشرين اليوم 9 أكتوبر ، ونقدم لك أجمل الإطلالات التي ظهرت على مدار مسيرتها المهنية ، بحسب موقع مجلة فوغ البريطانية.

 

 

أصبحت بيلا حديد الفلسطينية الأمريكية واحدة من أشهر العارضات في صناعة الأزياء بينما كانت لا تزال في بداية حياتها المهنية.

 

دخلت عارضة الأزياء البالغة من العمر 24 عامًا على خشبة المسرح اليوم (9 أكتوبر) لبعض أكبر مصممي الصناعة في أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

 

منذ توقيعها على IMG Models وظهورها لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك في 2014 ، بدأت حديد حياتها المهنية. بعد ظهورها الأول خلال عرض مجموعة الملابس الجاهزة لربيع / صيف 2015 من قبل دار الأزياء الإسبانية Desigual ، قدمت أيضًا تصاميم العديد من دور الأزياء العالمية الشهيرة مثل Versace و Tommy Hilfiger و Max Mara و Burberry و بالمين وموسكينو والعديد من العلامات التجارية العالمية الأخرى ، من الواضح أن الأناقة والجمال تنتمي إلى عائلة “حديد” ، حيث غالبًا ما يتم تصنيف بيلا وشقيقتها الكبرى جيجي من بين الموديلات الأعلى أجراً في العالم.

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!