اب يعذب طفلته باجرام بعد ربطها

0 169

ألقت شرطة إمارة مكة المكرمة، في الممكلة العربية السعودية القبض على شخص قيّد طفلته واعتدى عليها بالضرب، بعد انتشار فيديو للواقعة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأشارت إمارة مكة في تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، أن صاحب الواقعة هو والد الطفلة وتم إيقافه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهه، حيث تم إحالته للنيابة العامة.

ونقلت قناة العربية عن مصدر مسؤول في النيابة العامة السعودية، أنه تم توقيف المعتدي، وأوضح أنه بناءً على ما تم رصده في مركز الرصد النيابي من قيام شخص بربط طفلة والاعتداء عليها بضربها بسوط، أصدر النائب العام، الشيخ سعود بن عبد الله المعجب، أمراً بتحريك الدعوى الجزائية بحقه.

وأعلن المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، الرائد محمد الغامدي، الثلاثاء أنه بعد انتشار مقطع الفيديو المُتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأحد الأشخاص يقيد طفلة ويعتدي عليها بالضرب وتوثيقه لذلك بالتصوير ونشره، فقد تمكنت الجهة المختصة، من تحديد هويته والقبض عليه.

كما أشار إلى أن المعتدي في العقد الرابع من العمر، وهو والد الطفلة التي ظهرت في المقطع، وجرى إيقافه، واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية وإحالته لفرع النيابة العامة.

ونعتذر عن بث الفيديو لقساوة المشهد.

اترك رد

error: Content is protected !!