تسريب مواصفات وتصميم وسعر هاتف OnePlus 8T قبل الإعلان الرسمي

0 38

 

تفصلنا أيام قليلة قبل أن تعلن OnePlus عن هاتفها القادم OnePlus 8T ليكون رابع هاتف لهذا العام والثالث يستهدف الطبقة العليا. سيتم الإعلان عن الهاتف الجديد من الشركة الصينية في 14 أكتوبر في مؤتمر افتراضي ستبثه الشركة عبر الإنترنت ، لكن من غير المتوقع أن يشهد المؤتمر أي جديد ، حيث تم بالفعل تسريب كل ما يتعلق بالهاتف.

 

سيأتي OnePlus 8T بشاشة 6.5 بوصة FHD + مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيتم قطع هذه الشاشة من خلال فتحة الكاميرا الأمامية في أعلى اليمين لتتناسب مع تصميم واجهة OnePlus 8T مع سلسلة الهواتف الأساسية. ستأتي الكاميرا بدقة 16 ميجابكسل.

 

تسريب مواصفات وتصميم وسعر هاتف OnePlus 8T قبل الإعلان الرسمي
تسريب مواصفات وتصميم وسعر هاتف OnePlus 8T قبل الإعلان الرسمي

 

للأسف ، لن تختلف إعدادات الهاتف عن هاتف OnePlus 8 ، حيث سيعمل الهاتف الجديد بمعالج Snapdragon 865 وسيكون متاحًا في نسختين فقط ، 8 جيجابايت / 128 جيجابايت و 12 جيجابايت / 256 جيجابايت. بطارية الهاتف تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات ، لكن الهاتف لن يدعم الشحن اللاسلكي ، لذلك تظل هذه الميزة حصرية لهاتف OnePlus 8 Pro.

 

أفضل ما يميز الهاتف برأيي أنه سيكون أول هاتف يقوم بتحديث Android 11. وقد أكد OnePlus ذلك وأكد أنه سيكون أول هواتف الشركة التي تعمل بواجهة OxygenOS الجديدة.

 

تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف سيكون مختلفًا تمامًا عن هاتفي السلسلة السابقة ، حيث تظهر التصاميم المسربة أن الكاميرا ستنتقل إلى الحافة العلوية اليمنى و ستحتوي على 5 كاميرات. تتكون الكاميرات الخمس من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل مع مثبت بصري. ستعمل الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل بمستشعر أحادي اللون.

 

قد ترى أن الهاتف لا يقدم قفزة كبيرة مقارنة بهواتف نفس السلسلة التي تم إطلاقها مطلع هذا العام ، ولكن هذا يرجع إلى رؤية OnePlus التي رأت أن الهاتف يجب أن يظل أقل من OnePlus 8 Pro ليبقى الأخير أفضل هاتف له لهذا العام لتجنب تكرار أزمة العام الماضي التي شهدت إطلاق هاتفين تفوقا على الهاتفين السابقين.

 

سيعوض OnePlus عدم تقديم تجربة جديدة على هاتفه من خلال تقديم هواتف بسعر تنافسي. كشف حساب Ishan Agarwal على Twitter في تغريدة عن أسعار الهاتف المرتب ، والتي ستكون 599 يورو للإصدار الأول و 699 يورو للإصدار الثاني.

 

 

ما رأيك في هاتف OnePlus 8T؟

شارك برأيك في التعليقات

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!