الحاج توفيق للخصاونة : أتمنى تحقيق “أمنيتي الثانية ” بعدما تحققت الأولى !!

0 345

وجه رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق رسالة إلى رئيس الوزراء المكلف د.بشر الخصاونه ، قدم خلالها المباركة بثقة جلالة الملك، ليقود الدرب في مرحلة عنوانها الصعوبة اثر التركة الثقيلة التي تركت نتيجة فشل وتخبط متراكم عبر المنصات والمصفوفات .

هذا وتمنى الحاج توفيق على الرئيس المكلف بتحقيق أمنيته الثانية بعدما تحققت الأولى وذلك للمساهمة في إصلاح القطاع الخاص ..وفيما يلي نص الرسالة .

ثقة جلالة الملك غالية ونبارك للدكتور بشر الخصاونة بها وندعو له بالتوفيق في مهمة غاية في الصعوبة خاصة وان في انتظاره تركة ثقيلة نتيجة فشل متراكم وتخبط في عدة ملفات وترحيل لمشاكل وازمات ووعود واحلام عبر المنصات والمصفوفات .

ولأن الوطن يعيش ظروف استثنائية فالكل مطالب اليوم بالوقوف الى جانب الرئيس المكلف وحكومته القادمة التي نأمل ان تكون مختلفة من خلال طرح برنامج ” واقعي ” قابل للتنفيذ ويلامس الحاجات والاولويات ، ومن حيث الخبرة والكفاءة في بعض الحقائب واشير هنا الى ما ذكره جلالة الملك بكل وضوح في الفقرة الاولى من كتاب التكليف السامي واعتقد انها المرة الاولى التي يتم ذكر مثل هذه الجملة في كتب التكليف ” فإنني أعهد إليك برئاسة وتشكيل حكومة جديدة، على أن تضم قيادات كفؤة ومتميزة، قادرة على حمل المسؤولية الموكولة إليها بموجب الدستور” .. انتهى الاقتباس .

واتمنى على دولة الدكتور بشر الخصاونة ان يحقق امنيتي الثانية بعد ان تحققت الاولى بعدم اختيار رؤساء الغرف اعضاء في مجلس الاعيان وهم على رأس عملهم وقبل انتهاء ولايتهم ، حيث اتمنى عليه عدم اختيارهم ايضا كوزراء لأن ذلك سيساهم في اصلاح القطاع الخاص وخدمة الهيئات العامة .

سننتظر الاعلان عن اسماء الفريق الوزاري وبرنامج الحكومة لتنفيذ ما ورد في كتاب التكليف السامي الشامل لان ذلك سيشكل فارقاً عند الناس ويعطيهم امل بانفراج قريب باذن الله .

واؤكد مرة اخرى ان غرفة تجارة عمان ونقابات اصحاب العمل وكثير من الزملاء ممثلي القطاع الخاص عازمون على دعم الحكومة الجديدة والوقوف الى جانبها لان نجاحها نجاح للوطن ويتطلعون لشراكة ” حقيقية ” وليست وهمية او مزاجية مع القطاع الخاص كما أمر جلالة الملك كل الحكومات السابقة .

والله ولي التوفيق

وربنا يكتب الخير دائما للاردن وقيادته وشعبه

خليل الحاج توفيق
رئيس غرفة تجارة عمان

اترك رد

error: Content is protected !!