كيفية استخدام تطبيق Walkie Talkie على Apple Watch؟

0 25

 

تعتبر Apple Watch واحدة من أفضل الساعات الذكية ، حيث إنها لا تمكنك فقط من التحقق من بريدك الإلكتروني وإجراء المكالمات وتتبع مستويات التمرين والنشاط على مدار اليوم ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام واحدة من أروع الوظائف التي توفرها الأداة وهي ووكي توكي. تقوم Apple Watch بإجراء محادثة صوتية مع أي شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك في الوقت الفعلي ، دون الحاجة إلى القيام بأي شيء تمامًا مثل جهاز الاتصال اللاسلكي ، ولكن يجب على الشخص الذي تريد الدردشة معه قبول دعوتك مرة واحدة فقط ، وبعد ذلك يمكنك التحدث عبر Apple Watch في أي وقت دون أي تدخل منه.

 

 

إذا لم تستخدم ميزة Walkie Talkie من Apple Watch مطلقًا ، فإن القيام بذلك أمر سهل ، لأنه لا يتطلب سوى الحد الأدنى من الإعداد ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك استخدام الميزة على الفور مع أي شخص تريده .

 

إليك ما تحتاجه لمعرفة كيفية البدء.

 

1. لاحظ أنه قبل البدء ، ستحتاج إلى التأكد من إعدادك أنت والشخص الذي تريد التحدث إليه لقبول مكالمات FaceTime الصوتية وتلقيها.

 

2. في شاشة تطبيق Apple Watch ، انقر فوق تطبيق Walkie Talkie ، وهو عبارة عن دائرة صفراء بها جهاز اتصال لاسلكي صغير بداخلها.

 

3. بمجرد الدخول إلى Walkie Talkie ، اضغط على الزر + واختر الشخص الذي تريد الدردشة معه من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

 

4. سيؤدي النقر فوق جهة اتصال إلى إرسال دعوة يحتاج المستلم إلى قبولها قبل أن تتمكن من التحدث ، وسيتم تصنيفها على أنها “مدعوة” لقبولها.

 

5. بمجرد أن تتحول بطاقة جهة الاتصال الخاصة بك إلى اللون الأصفر ، فأنت متصل الآن ويمكنك الدردشة بالضغط على زر “TALK”.

 

 

6. لاحظ أنه يمكنك أيضًا إزالة صديق عن طريق التمرير لليسار على بطاقة جهة الاتصال الخاصة به والضغط على المفتاح X. يتضمن هذا أنك لم تعد متصلًا وغير قادر على استخدام ووكي توكي ما لم تقم بإعادة إضافة بعضكما البعض.

 

وتجدر الإشارة إلى أن Walkie Talkie هو وسيلة مريحة للتواصل مع صديق دون التعامل مع التأخيرات التي قد تنطوي على وسائل اتصال مثل الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني ، حيث يوفر عليك الاتصال بهم فعليًا عبر رقم هاتفهم المحمول وبدلاً من ذلك يسمح لك بالاتصال مباشرة.

 

اترك رد

error: Content is protected !!