أيسر تكشف عن أجهزة Orion المزودة ببطاقات NVIDIA RTX-30

0 63

 

 

أعلنت شركة Acer اليوم عن أحدث إصداراتها من فئة Acer Predator Orion المخصصة للألعاب المكتبية والمدعومة بأحدث بطاقات الرسوم NVIDIA® GeForce RTX ™ 30. كما أعلنت الشركة عن مزيد من التفاصيل حول شاشة الألعاب Predator X25 الجديدة التي تتميز بمعدل تحديث 360 هرتز مع تقنية NVIDIA G-SYNC® وتقنية Reflex Latency Analyzer الجديدة من NVIDIA.

 

تتميز بطاقات NVIDIA GeForce RTX 30 الجديدة ، وهي الجيل الثاني من RTX ، بأنوية RTX و Tensor Cores الجديدة مع معالجات تدفق متعددة ، مما يوفر صورًا نابضة بالحياة ، ومعدلات إطارات عالية للغاية ، ويعزز سرعة تشغيل الألعاب والتطبيقات الإبداعية من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي. .

 

 

يتم تشغيل سلسلة RTX 30 بواسطة بنية NVIDIA Ampere التي تعزز الأداء بما يصل إلى 1.9X لكل واط مقارنة بالجيل السابق ، مما يوفر تجربة رسومات سلسلة بغض النظر عن دقة الشاشة المستخدمة ، حتى تصل إلى 8K. تمثل GeForce RTX 3090 و 3080 و 3070 أكبر قفزة بين أجيال من بطاقات الرسوم في تاريخ Nvidia.

 

قال جيف لي ، المدير العام لقسم الأجهزة وقسم منتجات تكنولوجيا المعلومات في شركة Acer: “تفخر شركة Acer بكونها من أوائل الشركات التي تقدم أحدث بطاقات NVIDIA GeForce RTX 30 إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية من خلال سلسلة Predator Orion المخصصة للألعاب”. “بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في الحصول على أحدث الابتكارات وأعلى مستويات الأداء ، فإن أجهزة كمبيوتر سطح المكتب Predator المجهزة بأحدث بطاقات الرسومات ستوفر لهم أعلى مستويات الأداء اللازمة للاستمتاع بالألعاب إلى أقصى حد.”

 

قال مات وبولينج ، نائب رئيس التسويق لشركة GeForce Global في NVIDIA: “توفر رسوميات GeForce RTX 30 مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية الجديدة Predator Orion أعلى مستويات الأداء للاعبين”. وأضاف: “توفر أحدث بطاقات الرسوميات المدعومة ببنية NVIDIA Ampere صوراً أكثر واقعية من خلال تتبع الأشعة وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة ، وتمنح اللاعبين تجربة لا مثيل لها”.

 

صُممت الحواسيب المكتبية Predator Orion المخصصة للألعاب بشكل متميز عن أجهزة الحواسيب الأخرى، وهي حقيقة تدركها من النظرة الأولى، حيث يتميز كل جهاز بتصميم مدروس بدقة وعناية، ويبرز اللون الأسود الصخري لهيكل الحاسوب من خلال مجموعة متعددة من إضاءة RGB القابلة للتخصيص مع لوحة ألوان تصل إلى 16,7 مليون لون.

 

 

جهاز Predator Orion 9000: أنجز مهامك كلها في نفس الوقت

 

 

تم تصميم Predator Orion 9000 للاعبين المحترفين والمستخدمين الذين يحتاجون إلى بث مباشر مكثف ، وهو مزود برسومات NVIDIA GeForce RTX 3090 وما يصل إلى معالجات Intel® Core ™ i9-10980 XE Extreme-Edition لتشغيل ألعاب سلسلة AAA بسلاسة بأعلى الإعدادات. تم تجهيز سطح المكتب عالي الأداء بثلاثة مراوح Predator FrostBlade ™ مع إضاءة RGB لتبريد تصميمه الداخلي الحديث. تتميز اللوحة الجانبية المصنوعة من الزجاج المعالج والمتوافقة مع متطلبات EMI بتصميم جريء يتبع نفس المستوى من أناقة التصميم ، مما يسمح للمستخدمين برؤية الجزء السفلي وإظهار المكونات الكاملة للجهاز.

 

 

جهاز Predator Orion 5000: تجربة لعب سلسة

 

 

يعد Predator Orion 5000 جهاز كمبيوتر مكتبي قويًا للاعبين المحترفين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة ألعاب خالية من التقطعات عند لعب ألعابهم المفضلة مع إمكانية القيام ببعض مهام البث المباشر. يحتوي الهيكل المزود بإضاءة RGB على أحدث بطاقة رسومات ، NVIDIA GeForce RTX 3090 مع معالج Intel Core i9-10900K من الجيل العاشر والذي يمكن رفع تردد التشغيل عنه ، للاستمتاع بألعاب سلسة ومعدل إطارات مرتفع ، على الرغم من كونه جهازًا متوسط الحجم. يتم تحسين أداء هذه المكونات الداخلية القوية من خلال مراوح سحب الهواء والعادم الموجودة على النحو الأمثل ، ونظام تبريد وحدة المعالجة المركزية المبرد بالماء ، ووحدة طاقة مقاومة للغبار (مع مرشح غبار قابل للإزالة) ، وبطاقة اتصال إيثرنت Killer ™ E3100G بسرعة 2.5 جيجابت في الثانية وقرص صلب SSD / HDD حجم العلبة 2.5 بوصة سهل التبديل.

 

 

جهاز Predator Orion 3000 – أداء فائق وحجم صغير

 

 

يقع الكمبيوتر المكتبي Predator Orion 3000 في فئة أجهزة الألعاب ويوفر مستويات الأداء اللازمة للعب سلس ، على الرغم من صغر حجمه الذي يناسب أي مكان بفضل هيكله سعة 18 لترًا. يتم تشغيل جهاز الألعاب عالي الأداء هذا بواسطة ما يصل إلى بطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3070 ومعالج Intel® Core ™ i7 من الجيل العاشر ، ويتم تشغيله بواسطة مراوح Predator FrostBlade ™ ، والتي تم تصميمها خصيصًا لمراوح Acer التي تتيح للمستخدمين تحقيق إطار عالٍ معدلات أثناء الألعاب ذات درجات الحرارة المنخفضة. جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية من Orion مزودة أيضًا بـ PredatorSense ™ ، والتي تمكن المستخدمين من إدارة وتعديل نظامهم بلمسة زر واحدة لتشغيل ألعاب الرياضات الإلكترونية بسهولة.

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!