شركة Razer تطلق نسخة Cyberpunk 2077 من فأرة Viper Ultimate

0 48

 

كشفت Razer أمس عن أحدث ماوس لها مع ميزات الألعاب الخاصة بها في حدث Razer Con ، مما جعلنا نرى تقنيات Chroma RBG في الأضواء تتصادم مع الماوس Razer Viper Ultimate كالمعتاد ، ولكن هذه المرة في الإصدار المحدود Cyberpunk 2077 في Razer Viper إصدار Ultimate Cyberpunk 2077. الإصدار.

 

بدون Razer Mouse Dock Chroma ، سيوفر هذا الماوس الجديد للاعبين ما يصل إلى 70 ساعة بشحنة واحدة أثناء العمل على البطارية. يأتي هذا الماوس مع مستشعر 20kdpi مع تسارع أقصى يبلغ 50 جرام.

 

 

 

 

هذه الإمكانيات ستسمح لك بالتعامل مع الحركات السريعة مع ألعاب التصويب بالذات. عندما نتحدث عن ماوس 74 جرامًا ، فلن تتعب يديك من محاولات الجر السريعة والمهدرة مع تلك الأثقل بكثير من بعض الشركات المصنعة الأخرى. ناهيك عن التصميم الأصفر المستوحى من الميزات التقنية البحتة للعبة ، مما يجعلها صفقة جيدة لأولئك الذين يرغبون في الظهور والأداء معًا قبل إصدار اللعبة الجديدة!

 

سيتم إطلاق Viper Ultimate Cyberpunk 2077 Edition Mouse ليكون ماوسًا حصريًا لمتجر Razer Store فقط. حاليًا ، يجب إطلاقه في نوفمبر ولكن لم يتم تحديد موعد محدد بعد. الجدير بالذكر أن اللعبة ستصدر في التاسع عشر من نوفمبر. سيأتي هذا الماوس بسعر 160 دولارًا ليقدم لك عالم الاحتراف بلمسة فنية من المستقبل

 

اترك رد

error: Content is protected !!