التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا والبرتغال ، اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020 ، في دوري الأمم الأوروبية

0 35

 

 

 

مباراة من العيار الثقيل في بطولة دوري الأمم الأوروبية تجمع مساء اليوم الأحد الموافق 11 أكتوبر 2020 بين منتخب البرتغال نظيره المنتخب الفرنسي

 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأحد 11 أكتوبر إلى ملعب فرنسا الوطني في باريس لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين أبطال العالم فرنسا المتوجين بكأس العالم 2018 في روسيا. والفاز بطل أوروبا البرتغال ضمن مسابقات دوري الأمم الأوروبية التي توج كريستيانو رونالدو وأصدقائه النسخة الأولى منه.

 

 

وتأتي المباراة بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية ، وتقام دون جمهور على ملعب “دي فرانس” الدولي الشهير ، ويشهد نوعا خاصا من. المنافسة بين الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ونجم يوفنتوس ، وبين الموهوب كيليان مبابي أيقونة المنتخب الفرنسي ونجم باريس سان جيرمان.

 

 

يخطط المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب ، مدرب المنتخب الفرنسي ، للفوز على أرضه من أجل قيادة المجموعة وإثبات جدارة فريقه الفائز بلقب بطل العالم ، خاصة في ظل كوكبة النجوم الكبيرة التي تعج بالصفوف. الديوك.

 

من ناحية أخرى ، يخطط المدرب المخضرم فرناندو سانتوس للفوز في معقل الديوك ، ويؤكد قيادة فريقه للقارة العجوز ، بعد تحقيقه أول لقب دوري الأمم الأوروبية عام 2018 ، بفوزه على جميع المنتخبات الأوروبية.

 

 

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام منتخب البرتغال في دوري الأمم الأوروبية

 

لحراسة المرمى: هوجو لوريس.

 

للدفاع : بافارد، رفاييل فاران، كليمونت لينجليه وهيرنانديز.

 

للوسط: نجولو كانتي، بول بوجبا وتوليسو.

 

للهجوم: أنطون جريزمان، كيليان مبابي وأوليفيه جيرو.

 

 

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية

 

لحراسة المرمى: روي باتريسيو.

 

للدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي ورافاييل جيريرو.

 

للوسط: دانيلو، كارفالو وبرونو فيرنانديز.

 

للهجوم: برناردو سيلفا، جواو فيليكس وكريستيانو رونالدو.

 

اترك رد

error: Content is protected !!