قرار صادم جديد بحق “معاذ العمري” زوج ديانا كرزون ..ورد والده وشقيقته يستفزان الجمهور!

0 228

ما يزال اسم الإعلامي الأردني “معاذ العمري” يتصدر حديث الجمهور بعد أن أغلق الهاتف بوجه المناضلة “أحلام التميمي” على الهواء مباشرة.

وأجبر الهجوم الشديد من الجمهور العربي حول قضية التميمي المحطة التي تقدم البرنامج الإذاعي أن تتخذ قراراً صارماً بحق العمري وزميله في البث “جهاد أبو بيدر” بإيقاف البرنامج لحين التحقق من الموضوع كاملاً.

وشاركت المحطة بيان جاء فيه “قرر مجلس إدارة إذاعة ميلودي إيقاف برنامج “علينا وعليك” من تقديم جهاد أبو بيدر و معاذ العمري الذي يبث عبر أثير الإذاعة ما بين الساعة العاشرة حتى الساعة الثانية عشرة، وذلك نظراً لحالة الجدل الأخيرة التي حدثت أثناء إتصال أجرته الإذاعة مع الأسيرة المحررة أحلام التميمي لحين تبيان كامل ما جرى في هذا الإتصال وحيثيات الأمر. وتشدد الإذاعة على دعمها الكامل لقضية الأسيرة المحررة منذ اليوم الأول وتبنيها للقضية، ولكافة قضايا الوطن، مؤكدين احترامهم لجمهور الإذاعة الكبير ولرأيهم الذي هو نبراس للعمل الذي نسعى من خلاله لنيل رضاهم”.

قرار الإيقاف جاء بعد ضغط كبير من الجمهور العربي على الشركات الداعمة للبرنامج والذين بدورهم استجابوا مباشرةً وأعلنوا انسحابهم من تمويل البرنامج، وكان على رأسهم “الإستقلال مول وكافيه زوكا”.

 

الأمر لم ينتهي هنا، والد وشقيقة معاذ تدخلا في الموضوع أيضاً وشارك والده منشور جاء فيه “ما هو المانع الذي جعل المدعوة أحلام التميمي ترفض أن تعاود الإتصال مرة أخرى ورفضت الرد على إتصالات الإذاعة؟ لو كانت منصفة لما ورطت الناس وهربت، لا سيما وانها ظلمت وذاقت طعم الظلم في حياتها ومن أنذل البشر! كان الأولى أن تكوني صاحبة موقف وتوضحي أن الإذاعة هم من طلبوكِ وليس أنت من اتصل بهم!”، لترد أيضاً شقيقة العمري على الموضوع بـ “طيب هي شو بتعلب أصلاً”!!

اترك رد

error: Content is protected !!