منح ماجستير إدارة الأعمال في بريطانيا ممولة جزئيا من جامعة Surrey لعام 2020 -2021

منح ماجستير إدارة الأعمال في بريطانيا ممولة جزئيا من جامعة Surrey لعام 2020 -2021 تصفح على موقع فرصة

تقدم جامعة Surrey في المملكة المتحدة منح دراسية للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال. تغطي المنح الدراسية المقدمة ما بين 10 – 50٪ من إجمالي الرسوم الدراسية وسيتم منحها على أساس متجدد وبالتالي فإن المرشحين الذين يتقدمون في وقت مبكر سوف يكون لديهم فرصة أكبر في القبول.

معايير التقديم على المنحة الدراسية:

يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. يجب أن يكون المتقدم طالب في المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو طالب دولي.

يجب أن يسجل بدوام كامل او دوام جزئي.

يجب تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية بالنسبة لطلاب الاتحاد الأوروبي والطلاب الدوليين وهي الحصول على درجة 6.5 في امتحان الآيلتس الأكاديمي ودرجة 6 في كل جزء منه أو ما يعادل هذا الامتحان وهذه الدرجات.

عن جامعة Surrey:

تأسست جامعة Surrey في سبتمبر 1966 في المملكة المتحدة، حيث تعتبر اليوم مجتمعًا عالميًا للأفكار والأشخاص المكرسين للتعليم والبحث لتغيير حياة الناس. تقدم الجامعة تعليمًا استثنائيًا وتعلمًا عمليًا في حرمها الجامعي النابض بالحياة، وذلك لإلهام الطلاب وتمكينهم من تحقيق النجاح الشخصي والمهني.

 

الجنسية المؤهلة

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن بلد الإقامة آي دولة

الجنس كلا الجنسين

الشغف الأعمال

معلومات الفرصة الفرصة تستهدف طلاب الدراسات العليا

التمويل تمويل جزئي

تغطي الفرصة الرسوم الدراسية

مكان الفرصة المملكة المتحدة

الوثائق المطلوبة

1-السيرة الذاتية,

2-نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي,

3-الشهادة الجامعية,

4-نسخة من جواز السفر,

5-شهادة اللغة,

6-رسالة توصية,

التخصصات المطلوبة جميع التخصصات

المستوى التعليمي ‏بكالوريوس

‏ اللغات المطلوبة الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب للتقديم على المنحة الدراسية، عن طريق الموقع الرسمي للمنحه

المستندات المطلوبة:

1- الشهادات والسجلات الأكاديمية: يجب أن تكون نسخ ملونة وواضحة ويمكن قراءتها بسهولة على شاشة الكمبيوتر. يرجى وضعها بالترتيب داخل ملف واحد بصيغة (PDF أو Word).

2- السيرة الذاتية: يجب أن تتراوح ما بين 2 إلى 3 صفحات على الأكثر. 3-البيان الشخصي: يجب ألاّ يزيد عن صفحة واحدة ويجب الإجابة فيه على الأسئلة التالية: لماذا ترغب في الحصول على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة Surrey؟ كيف ستستفيد من ماجستير إدارة الأعمال؟ ما الذي يمكنك تقديمه لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة Surrey؟

4- شهادة إتقان اللغة الإنجليزية.

5-نسخة من جواز السفر للمتقدمين الدوليين.

سوف تتلقى إشعار باستلام طلبك بعد تقديمه وسوف يتم التواصل مع جميع المتقدمين لإجراء مقابلة بشكل شخصي أو عبر سكايب أو الهاتف في غضون عشرة أيام من تلقي الطلب.

الموعد النهائي للتقديم: 1 نوفمبر 2020

 

موقع التقديم

https://www.surrey.ac.uk/fees-and-funding/scholarships-and-bursaries/surrey-mba-scholarship-2020

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى